الرئيسية / أخبار / أخبار رياضية / بالفيديو:- أصحاب الرداء الأسود يُريدون لعب مباراة كرة للحصول على كوكب الأرض

بالفيديو:- أصحاب الرداء الأسود يُريدون لعب مباراة كرة للحصول على كوكب الأرض

بالفيديو:- أصحاب الرداء الأسود يُريدون لعب مباراة كرة للحصول على كوكب الأرض

ظهرت مجموعة شبابية تتألف من 11 شخصاً يرتدون عباءات سوداء متطابقة في مدرجات ملعبي “آليانز أرينا” و”ستامفورد بريدج” في مشهد أثار جميع مشجعي ومناصري بايرن ميونيخ الألماني وتشلسي الإنكليزي توالياً.

شوهدت مجموعة من النزلاء والغرباء يرتدون عباءات سوداء متطابقة تحمل جميعها شعاراً واحداً كبيرًا لم يتم الكشف عن مغزاها بعد في عدد من الملاعب التي تتبع لأندية أوروبية كبرى.

بالفيديو:- أصحاب الرداء الأسود يُريدون لعب مباراة كرة للحصول على كوكب الأرض

البداية كانت في ملعب “آليانز أرينا” معقل بايرن ميونيخ الألماني السبت الماضي حيث شوهد 11 رجلاً يلبسون رداءات سوداء داكنة وسط تساؤلات عن هوية هؤلاء الأشخاص الذين رسموا على وجوههم علامات غريبة ومخيفة وغير تقليدية.

ورغم صعوبة مباراة بايرن أمام ضيفه هيرتا برلين إلا أن هؤلاء “الغروبة” قد طغوا بشدة على أحداث اللقاء الذي انتهى بفوز بعد معاناة كبيرة بثلاثة أهداف لكتيبة المدرب الإسباني بيب غوارديولا مقابل هدفين للضيوف ليواصل الفريق البافاري صدارته لقمة البوندسليغا متفوقاً على مطارديه بوروسيا دورتموند وباير ليفركوزن.

وما زاد الاهتمام بهؤلاء “الثلة” من قبل الجماهير الألمانية هو جلوسها في أكثر المناطق بروزاً وظهوراً وتحديداً عند خط المنتصف ما جعلهم يحظون بالكثير من المتابعة الإعلامية.

بالفيديو:- أصحاب الرداء الأسود يُريدون لعب مباراة كرة للحصول على كوكب الأرض

وأصبح ظهور هؤلاء “الغرباء” و”النزلاء” على فترات متتالية عبر شاشات التلفزة التي تنقل مباراة الدوري الألماني في جميع أرجاء العالم بعد تركيز شديد من مخرج اللقاء عليهم وعلى طقوسهم الغريبة.

واعتقد كثيرون أن هذه الكائنات الغريبة سوف تقتصر على الظهور في معقل بايرن ميونيخ الألماني لكن المفاجأة تمثلت بمشاهدتهم بالعدد نفسه من الأشخاص وبالهيئة والجلسة والرسومات المخيفة ذاتها على وجوههم في عدد من الملاعب الأوروبية الأخرى.

وفي الوقت الذي يستعد فيه عشاق الساحرة المستديرة ومحبّو مباريات الدوري الإنكليزي لقمة الجولة التاسعة من المسابقة التي تجمع بين تشلسي وضيفه مانشستر سيتي على ملعب “ستامفورد بريدج”، خطفت تلك “الكائنات الغريبة” الأضواء من المنازلة الكروية والتدريبية بين البرتغالي جوزيه مورينيو والتشيلي مانويل بيليغريني التي انتهت لمصلحة الأول بهدف قاتل في الدقيقة الأخيرة بفضل المهاجم الإسباني فيرناندو توريس.

وارتدى هؤلاء الرجال عباءات سوداء مع دوائر غامضة على صدورهم مع رسومات غريبة على الوجه علاوة على ظهور أحد رجال هذه المجموعة خلف نائب رئيس الاتحاد الألماني لكرة القدم “القيصر” فرانتس بيكنباور.

بالفيديو:- أصحاب الرداء الأسود يُريدون لعب مباراة كرة للحصول على كوكب الأرض

أعلن فرانز بيكنباور أنه سيجوب العالم بحثًا عن فريق مكون من أفضل لاعبي كرة القدم، وذلك بعد أن أصبح القائد والمدرب الأسبق للمنتخب الألماني مسؤولًا عن فريق جالاكسي 11 الذي يتضمن أفضل ممارسي اللعبة من الجيل الحالي.

ويأتي هذا الإعلان بعد زيارة بيكنباور المفاجئة لمباراة تشيلسي في ملعب ستامفورد بريدج ضد مانشستر سيتي يوم الأحد الماضي، وذلك حين تم التقاط صورة له مع رجل غامض بجلباب أسود.

وقد شوهد مجموعة من الأشخاص الغامضين في مدرجات الملعب ذاته مثلما شوهدوا في ملعب بايرن ميونخ – أليانز أرينا – وملعب يوفنتوس – يوفنتوس أرينا – هذا الأسبوع. وبعد مباراة تشيلسي، أصدر القيصر فيديو مثيرًا احتمالات تكوين فريق جالاكسي 11.

والآن قام بيكنباور بالإدلاء بتصريحات لوسائل الإعلام كشف فيها عن علاقته بـ “جالاكسي 11” ووعد بإعلان آخر في الحادي عشر ن شهر نوفمبر، مضيفًا “أنا حذر وأحسب خطواتي لتحديد وجمع هذا الفريق”.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تويوتا تودع مقدم برنامج توب جير بطريقتها الخاصة

تويوتا تودع مقدم برنامج توب جير بطريقتها الخاصة

قد نتفق أونختلف مع ما قامت به شركة تويوتا مؤخراً، إلا أن الصانع الياباني العملاق …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *