الرئيسية / أخبار / أخبار رياضية / بالفيديو:- أرسنال ينتزع كأس إنجلترا من هال سيتي

بالفيديو:- أرسنال ينتزع كأس إنجلترا من هال سيتي

بالفيديو:- أرسنال ينتزع كأس إنجلترا من هال سيتي

في مباراة ماراثونية، توج أرسنال بلقب كأس الاتحاد الانجليزي لكرة القدم للمرة الحادية عشرة في تاريخه، بعدما قلب تأخره 0 – 2 إلى فوز ثمين 3 – 2 على هال سيتي في المباراة النهائية التي جرت على ملعب ويمبلي العريق بالعاصمة لندن.

وفاجأ هال سيتي الجميع باندفاعه الهجومي منذ البداية، ليفتتح لاعبه جيمس شيستر النتيجة مبكرا في الدقيقة الرابعة . وارتفعت معنويات هال عقب الهدف ليواصل نشاطه الهجومي ويسجل كورتيس دافيس الهدف الثاني في الدقيقة الثامنة من متابعة لضربة الرأس التي صوبها زميله مات فريات والتي ارتطمت بالقائم الأيسر، ليصوب دافيس، الخالي من الرقابة، الكرة بسهولة داخل الشباك.

في المقابل، استعاد أرسنال توازنه مجددا وكثف من محاولاته الهجومية ليحرز لاعبه الأسباني سانتي كازورلا الهدف الأول في الدقيقة 17 من ضربة حرة مباشرة نفذها ببراعة سكنت الزاوية اليسرى العليا لمرمى الان ماكغريغور حارس مرمى هال سيتي لينتهي الشوط الأول بتقدم هال 2 – 1.

وفي الشوط الثاني شدد أرسنال من هجماته حتى أدرك الفرنسي لوران كوتشيلني التعادل في الدقيقة 71 من متابعة لضربة رأس زميله باكاري سانيا التي اصطدمت بالمهاجم الفرنسي أوليفيه جيرو لتتهيأ الكرة أمام كوتشيلني الذي وضعها مباشرة بقدمه اليمنى داخل الشباك.

ولم تشهد الدقائق المتبقية من المباراة أي جديد لينتهي الوقت الأصلي بالتعادل 2- 2 ليحتكم الفريقان إلى لعب الوقت الإضافي الذي خطف خلاله الويلزي أرون رامسي هدف الفوز الثمين لأرسنال في الدقيقة 109.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تويوتا تودع مقدم برنامج توب جير بطريقتها الخاصة

تويوتا تودع مقدم برنامج توب جير بطريقتها الخاصة

قد نتفق أونختلف مع ما قامت به شركة تويوتا مؤخراً، إلا أن الصانع الياباني العملاق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *