الرئيسية / جرائم وحوادث / بالفيديو…خادمة أندونيسية سحرت عائلة سعودية بالدم والبول

بالفيديو…خادمة أندونيسية سحرت عائلة سعودية بالدم والبول

خططت لجريمتها قبل الدخول إلى المملكة العربية السعودية، وأتت بنية سحر كفيلها وعائلته وإلحاق الضرر بهم. خادمة أندونيسية اعترفت في حلقة هذا الأسبوع من برنامج “الرئيس” الذي تعرضه قناة لاين سبورت ويقدمه المذيع صلاح الغيدان، حيث أوضحت الخادمة أسباب إقدامها على السحر وطريقة. 
جريمة السحر التي تضرر منها مواطن وزوجته وطفلته ووالدته المسنة، وقعت في حي طويق بالرياض، ويحقق فيها مركز شرطة طويق، فيما لا تزال الخادمة موقوفة في سجن الملز.

وكشفت الخادمة عن وضعها للسحر في بيت الشعر وسيارة الكفيل والمأكولات وأدوات الطبخ والبخور، مبينة أنها وضعت السحر في الأكل عبارة عن دم وبول.

 وأوضحت الخادمة أنه بإمكانها السحر وهي خارج المملكة عن طريق الأسماء، مؤكدة أن مفعول سحرها لا يتجاوز 5 أشهر ويتمثل في القراءة في الماء ورشح الطحين ووضع السحر في الأكل.

من جهته، قال كفيل الخادمة المواطن أبو خالد: إن الخادمة استقدمها قبل نحو 3 سنوات وكان جميع أفراد الأسرة يكنون لها المحبة، ولكن منذ وصولها بدأت تغيرات في الأسرة من انعزال وأرق ومشاكل وأمراض، وقبل شهرين تعبت الرضيعة وبعد مراجعات للمستشفيات والرقاة تبين أنها تناولت عملاً سحرياً، وبسؤال الخادمة اعترفت”.

المواطن قال إن القضية لدى شرطة طويق والخادمة موقوفة في سجن الملز. مطالباً بتطبيق الشرع فيها.

 

عن بو زايد

شاهد أيضاً

فيديو – يقفز من طائرة بدون باراشوت ويصل بسلام

ييييي  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *