الرئيسية / غريب عجيب / بالفيديو::جوجل تكشف إعجازا جديدا في جبل أحد.

بالفيديو::جوجل تكشف إعجازا جديدا في جبل أحد.

المعجزة التي بين أيدينا هي معجزة جبل احد ذلك الجبل التاريخي العظيم الذي خلقه الله منذ خلق هذه الأرض والذي قال فيه سيدنا رسول الله في الحديث الصح يح (جبل احد يحبنا و نحبه ) .. سبحان الله كيف لا يحبه وقد حمل إسمه الشريف !! تكشف لنا الأقمارالصناعية أن شكل جبل احد الذي يبلغ طوله حوالي 7 كلم على شكل اسم محمد كما سنريكم إن شاء الله والعجيب في الأمر أن الله عز وجل كل ما أراد أن يزيد من قدر هذا النبي العظيم سلط حثالة من البشر لينالوا منه ثم بعد ذلك يكشف لنا الله عز وجل عن آية عظيمه ومعجزه كبرى يخرس بها السنة الحاقدين الحاسدين ووسائل إعلامهم .. وبعد.......... فان رسالتنا للعالم اجمع من خلال هذه المعجزة العظيمة البينة التي لا ينكرها إلا قلب كل متكبر جبار أن يستغفروا الله الغفور الرحيم وان يكفوا أذاهم عن نبي البشرية سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ثم يفتحوا عقولهم وقلوبهم! لدعوة هذا النبي الكريم الذي لم يرسل إلا ليدعو الناس لأن يعبدوا الله الواحد الأحد ا لذي خلق جبل احد وخلق كل شيء وان يشهدوا أن محمدا عبده ورسوله وان يتوبوا إليه ويدخلوا في دين الله عز وجل الذي لم يخلق جبل احد على شكل اسم محمد إلا ليثبت للبشرية مرة تلو المرة نبوة هذا النبي الكريم حتى يدخل الناس في دعوته ليفوزوا بجنته وينجوا من عذابه.المعجزة التي بين أيدينا هي معجزة جبل احد ذلك الجبل التاريخي العظيم الذي خلقه الله منذ خلق هذه الأرض والذي قال فيه سيدنا رسول الله في الحديث الصح يح (جبل احد يحبنا و نحبه ) .. سبحان الله كيف لا يحبه وقد حمل إسمه الشريف !!
تكشف لنا الأقمارالصناعية أن شكل جبل احد الذي يبلغ طوله حوالي 7 كلم على شكل اسم محمد كما سنريكم إن شاء الله
والعجيب في الأمر أن الله عز وجل كل ما أراد أن يزيد من قدر هذا النبي العظيم سلط حثالة من البشر لينالوا منه ثم بعد ذلك يكشف لنا الله عز وجل عن آية عظيمه ومعجزه كبرى يخرس بها السنة الحاقدين الحاسدين ووسائل إعلامهم ..
وبعد………. فان رسالتنا للعالم اجمع من خلال هذه المعجزة العظيمة البينة
التي لا ينكرها إلا قلب كل متكبر جبار أن يستغفروا الله الغفور الرحيم وان يكفوا أذاهم عن نبي البشرية سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ثم يفتحوا عقولهم وقلوبهم! لدعوة هذا النبي الكريم الذي لم يرسل إلا ليدعو الناس لأن يعبدوا الله الواحد الأحد ا لذي خلق جبل احد وخلق كل شيء وان يشهدوا أن محمدا عبده ورسوله وان يتوبوا إليه ويدخلوا في دين الله عز وجل الذي لم يخلق جبل احد على شكل اسم محمد إلا ليثبت للبشرية مرة تلو المرة نبوة هذا النبي الكريم حتى يدخل الناس في دعوته ليفوزوا بجنته وينجوا من عذابه.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالفيديو:- إغماء وزير سعودي أثناء إلقاء كلمته في منتدى الطاقة

بالفيديو:- إغماء وزير سعودي أثناء إلقاء كلمته في منتدى الطاقة

تعرّض وزير المياه السعودي المهندس عبدالله الحصين لحالة إغماء خلال إلقاء كلمته أمام جمع من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *