الرئيسية / غريب عجيب / بالصور.. مهرجان لأكل الأخطبوط “حياً”

بالصور.. مهرجان لأكل الأخطبوط “حياً”

 

بالصور.. مهرجان لأكل الأخطبوط “حياً”

 

كان المشهد مثيراً للاستغراب والقشعريرة، وذلك عندما انهمك عشرات من الذواقة في التهام لحوم اخطبوطات حية خلال مهرجان خاص اقيم اول من امس في العاصمة الكورية الجنوبية سيول.بالصور.. مهرجان لأكل الأخطبوط “حياً”

المشاركون في المهرجان السنوي راحوا يتبارون في قضم الاخطبوطات الحية التي تستمر اجزاؤها في التلوّي حتى بعد ابتلاعها ووصولها الى المعدة، واستعرض بعض المتسابقين مهاراتهم من خلال ابتلاع اخطبوطات حية كاملة دفعة واحدة – على الرغم من انطواء ذلك على امكانية انحشارها في الحلق والتسبب في الوفاة، لاسيما وان أقدام الاخطبوط مزودة بوسائد هوائية ماصة تتشبث بأي جسم.

وذكرت صحيفة كورية ان المشــاركة في مهرجبالصور.. مهرجان لأكل الأخطبوط “حياً”ان التهام الاخطبوطات الحية لهذا العام كانت حاشدة على الرغم من ان محكمة كورية جنوبية كانت اصدرت حكماً في صباح اليوم ذاته دانت بموجبه شخصاً بالتسبب في قتل وليفته بعد ان اقنعها بابتلاع اخطبوط حي صغير فكانت النتيــــجة ان انحشر في حلقها وخنقها حتى الموت.

يشار الى ان الكوريين يعتبرون لحوم الاخطبوطات الحية من افضل اطايب الطعام، وذلك على الرغم من تكرار حالات الوفاة بسبب الاختناق الذي ينجم عن انحشار ذلك المخلوق في الحلق أحياناً.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

حمدان بن محمد يشهد مهرجان «هجن الوثبة»

سمو الشيخ حمدان بن محمد يشهد مهرجان «هجن الوثبة»

شهد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، أمس، فعاليات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *