الرئيسية / أخبار / أخبار دبي / بالصور محمد بن راشد يوفي بوعده في القمه الحكوميه ويزور الطفله ميره في مدرستها

بالصور محمد بن راشد يوفي بوعده في القمه الحكوميه ويزور الطفله ميره في مدرستها

زار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، مدارس الأهلية الخيرية في مقرها بمنطقة القرهود في دبي حيث التقى الطالبة ميرة علي مراد التي تدرس في الصف الثالث الأساسي في المدرسة واطمأن إلى دراستها وأحوالها، مؤكدا لها أن زيارته للمدرسة جاءت نزولاً عند رغبتها التي عبرت عنها من خلال شريط الفيديو الذي اذيع في الجلسة الافتتاحية للقمة الحكومية التي عقدت الاسبوع الماضي في مدينة جميرا بدبي.

وتفقد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم المدرسة وحيا أعضاء الهيئة التدريسية وأشاد بدور رجل الاعمال جمعة الماجد مؤسس وراعي المدارس الأهلية الخيرية في خدمة مجتمع الامارات.

رافق سموه في الزيارة جمعة الماجد وخليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة بدبي ومنى غانم المري المديرة العامة للمكتب الاعلامي لحكومة دبي.

وقال سموه في تدوين له على صفحتيه في موقعي التواصل الاجتماعي “تويتر” و”فيسبوك”: تفرحني زيارة الأطفال في المدارس ولولا كثرة المسؤوليات والواجبات لزرت جميع المدارس في الامارات.

وأضاف سموه: سعدت اليوم كثيراً بزيارة الطفلة ميرة، والتي طلبت مني زيارة مدرستهم خلال القمة الحكومية، وقال: ميرة طفلة مميزة، وأتمنى لها كل التوفيق والنجاح.

وأشاد سموه بجهود جمعة الماجد وقال: رافقني خلال الجولة الأخ جمعة الماجد، وهو رجل يشهد له الوطن بإسهاماته المتميزة في دعم العلم والمتعلمين.

1-30-2013 11-51-54 AM 932253990 1430007735 3031519965

عن بو زايد

شاهد أيضاً

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية في اليمن بـ عاصفة الحزم

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية بـ عاصفة الحزم

أوضح تقرير مصوّر بثته قناة “العربية”، أصل تسمية العملية العسكرية “عاصفة الحزم”، التي تقودها المملكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *