الرئيسية / أخبار / أخبار الإمارات / بالصور:- افتتاح تاريخي لاستاد هزاع بن زايد

بالصور:- افتتاح تاريخي لاستاد هزاع بن زايد

بالصور:- افتتاح تاريخي لاستاد هزاع بن زايد بالصور:- افتتاح تاريخي لاستاد هزاع بن زايد Al Ain Vs Al Dhafra Football Match بالصور:- افتتاح تاريخي لاستاد هزاع بن زايد

شهد معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع رئيس الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة، أمس بالعين، افتتاح إستاد هزاع بن زايد الجديد، وتم تدشين التحفةالرائعة في مشهد تاريخي وأجواء استثنائية، بمباراة العين والظفرة ضمن الجولة 16 من بطولة دوري الخليج العربي لكرة القدم، كما شهد المباراة حشد جماهيري كبير قدر بنحو 20 ألف متفرج، فأضفى مشاهد استثنائية رائعة على الإستاد البديع.

وعبر الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، عن امتنانه وتقديره إلى الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، رئيس النادي ورئيس هيئة الشرف.

وسمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، مستشار الأمن الوطني، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، النائب الأول لرئيس النادي، النائب الأول لرئيس هيئة الشرف، وسمو الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان، نائب مستشار الأمن الوطني، النائب الثاني لرئيس النادي، النائب الثاني لرئيس هيئة الشرف، على الرعاية السامية والاهتمام المتعاظم من رئاسة النادي لتحقيق رؤيته، التي تضعه في المسار الصحيح.

وأوضح الشيخ عبدالله بن محمد أن تدشين الملعب الجديد بهذه المواصفات العالمية، يضاعف من مسؤولية جميع منتسبي النادي من إدارة وأجهزة فنية ولاعبين وجماهير وغيرهم، لأن التحدي الآن لا يقتصر على مردود فريق كرة القدم على الأرض.

بل نحن مطالبون بمواكبة تلك المرحلة التاريخية المهمة التي تتزامن مع تدشين ملعب هزاع بن زايد، على جميع الصعد الإدارية والفنية والجماهيرية، حتى نحقق رؤية النادي، بالوصول إلى الأهداف المرجوة التي تعمل من أجل تحقيقها كل أندية العالم المحترفة.

وقال رئيس مجلس إدارة شركة كرة القدم: «إن ملعب النادي الجديد مصدر فخر واعتزاز لكل إماراتي، وليس لمحبي نادي العين فحسب، لأن تدشين ملعب بتلك المواصفات يعكس مدى التطور في صناعة ملاعب كرة القدم العالمية، بما يمثل تحدياً مهماً بالنسبة إلينا جميعاً.

وأكد أن أكثر ما يعزز من قيمة الملعب ومكانته أنه يحمل اسم شخصية رياضية مهمة، فيكفي أن اسمه استاد «هزاع بن زايد»، وهذا يمثل مصدراً للفخر، حيث أحدث سموه نقلة حقيقية في مفهوم تطور الرياضة وكرة القدم الإماراتية، ويكفي أن سموه مؤسس استراتيجية نجاح النادي ومهندس إنجازاته على الصعد الرياضية والإدارية».

وأكمل: «نعول كثيراً على الجماهير في المرحلة المقبلة، لأن الاستاد الجديد ساحة مفتوحة لعكس صورة زاهية من الوفاء والتجرد والتضحية لشعار النادي، لتجسيد حالة التلاقي الوجداني التي تتعزز مع مرور الأيام والسنوات عبر تاريخ النادي العريض، لتؤرخ قصة الحب والعشق والانتماء للعين».

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

دعاء الاستسقاء للمطر

دعاء الغبار , دعاء الريح  , دعاء المطر , دعاء العج

وصانا رسول الله صل الله عليه وسلم الى قول ادعية حين تهب الريح او نزول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *