الرئيسية / غير مصنف / بالصور….. اصعب سباق في العالم .. طوله 400 متر..

بالصور….. اصعب سباق في العالم .. طوله 400 متر..

بالصور..... اصعب سباق في العالم .. طوله 400 متر..رصد موقع “أوديتي سنترال” ما وصفه بـ”أصعب سباق في العالم”، والذي تبلغ مسافته أربعمائة متر، ولكنه يحظى بقدر كبير من التحدي.

 
ووصف الموقع السباق، بأنه على الرغم من قصر مسافته نسبياً، لكن الأمر أصعب مما يتوقع البعض؛ لأن المتسابقين يصعدون على أكثر تل عشبي يمتلك درجة ميل في القارة الأوروبية.
 
ويُقام هذا السباق في النمسا عند تل “كولم”، وكان فكرة للعداء العالمي السابق “أندريس بيرجر”، الذي كان هو وزوجته أول من نفذا فكرة السباق تلك عام 2011.
 
ومنذ ذلك الحين، ويتبارى مئات الرياضيين لإتمام ذلك السباق الذي وصف بـ”الأصعب في العالم” من الذكور والإناث؛ لإنهاء سباق كوم على تل تصل زاوية الصعود به إلى 37 درجة، كما أنه مغطى بالعشب؛ ما يجعله زلقاً بصورة كبيرة.
 
وفاز بالنسخة الثالثة من السباق لعام 2013 العداء التركي المحترف “أحمد أرسلان” في كل الفئات، الذي سجل رقماً قياسياً جديداً، بعدما أنهى السباق في 4:57.50، فيما فازت النمساوية “أندريا ماير” بفئة السيدات، بعدما أنهت السباق في 5:34.10.
 
ومن المقرر أن تُقام النسخة الخامسة من السباق عام 2014 في منحدر جديد، حيث تم اختيار تل “بلانسيا” في سلوفينيا؛ ليستضيف المسابقة السنوية.
 
وقال الموقع إن المشاركين في تلك المسابقة لا يعدون مشاركتهم مجرد نزهة، فهي تستوجب عليهم أن يتلقوا تدريبات متسلقي الجبال، ويجعلوا عضلات سيقانهم أقوى من المعتاد لتحمّل الجري على زوايا الارتفاع العالية.
76636 34625 صور .. اصعب سباق في العالم .. طوله 400 متر.. 90385 97594 صور .. اصعب سباق في العالم .. طوله 400 متر.. 179648 صور .. اصعب سباق في العالم .. طوله 400 متر..

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

تعادل سلبي بين فرنسا و الاكوادور – كاس العالم البرازيل 2014

السلام عليكم شهدت مباراة فرنسا و الاكوادور تعادلا سلبيا بين المنتخبين , رغم هذا التعادل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *