الرئيسية / أخبار / أخبار رياضية / بالصور – إمرأة غامضة تقتحم طابور عرض بعثة الهند في افتتاح الاولمبياد

بالصور – إمرأة غامضة تقتحم طابور عرض بعثة الهند في افتتاح الاولمبياد


 قال مسؤولون هنود يوم الأحد إن إمرأة غامضة اقتحمت طابور العرض في افتتاح دورة الألعاب الأولمبية المقامة في لندن أثناء مرور بعثة الهند وطالبوا منظمي الألعاب المُقامة في لندن بتقديم رد على تساؤلاتهم بخصوص الاهمال المتعلق بالاجراءات الأمنية.

وسارت إمرأة ترتدي زيا باللونين الأحمر في طابور العرض جنبا لجنب مع المصارع سوشيل كومار الذي كان يحمل علم الهند في حفل الافتتاح مساء يوم الجمعة في اختلاف تام عن زي بقية أفراد البعثة الهندية حيث كانت النساء ترتدين الساري الهندي باللون الأصفر والرجال يرتدون سترات باللون الأزرق.

وتساءل تارلوتشان سينغ نائب رئيس اللجنة الأولمبية الهندية قائلا لرويترز “كيف سمحوا لها؟ هذا إهمال أمني. لا أحد يعلم من هي. تبدو أنها هندية.”

واستطرد “كانت تسير في الصف الأمامي. ثيابها كانت مختلفة تماما. لم تكن تضع بطاقة هوية. كان يجب أن تتم ملاحظة كل ذلك في مرحلة مبكرة ولكن لم يهتم أحد.”

وأشاد العالم بحفل الافتتاح الرائع للألعاب الأولمبية والذي تابعه 60 ألف شخص في الاستاد الاولمبي.

وقال منظمو دورة الألعاب الأولمبية في لندن إنهم يتحرون لمعرفة ما إذا كان هناك خرق أمني محتمل. وذكرت مواقع هندية على الانترنت أن المرأة الغامصة طالبة دراسات عليا من بنجالور.

ونقلت صحيفة تايمز أوف إنديا الهندية عن ب.ك.م راجا القائم بأعمال رئيس البعثة الهندية في الأولمبياد قوله “هذا غريب. سنطالب باعتذار… البعثة الهندية ظهرت لعشر ثوان فقط وأعتقد أن هذه المرأة خطفت كل الأضواء.”


 

عن بو زايد

شاهد أيضاً

محمد بن راشد يحنو على طفل مواطن بعد شفائه

بالصور محمد بن راشد يحنو على طفل مواطن بعد شفائه

التقى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *