الرئيسية / ضحك ووناسه / باسم يوسف: جون ستيوارت مصدر إلهامي

باسم يوسف: جون ستيوارت مصدر إلهامي

باسم يوسف: جون ستيوارت مصدر إلهاميذكرت صفحة الإعلامي المصري الساخر باسم يوسف أن باسم سعيد بتكريم مجلة التايم الأميركية له، ضمن حفل لتكريم 100شخصية هي الأكثر تأثيرا حول العالم للعام الجاري.
وقالت الصفحة، إن باسم جاء على رأس قسم «الرواد» لأكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم، خلال اللائحة التي أفردتها مجلة التايم، وانقسمت اللائحة إلى 5 أقسام هي: «الجبابرة ـ الرواد ـ القادة ـ الأيقونات ـ الفنانون»، بناء على ترشيح الإعلامي الأميركي الساخر جون ستيوارت لباسم يوسف لهذه المنافسة.
باسم يوسف، ألقى كلمة قصيرة خلال مشاركته في الحفل قال: «أود أن أشكر الأكاديمية، في تقليد منه للفائزين في جوائز الأوسكار، فضحك الجميع، وواصل باسم ضاحكا: «أعتذر هذا جزء خطأ».
وأشار إلى أنه منذ كان يتعلم طب جراحة القلب في العام 2001، كان يشاهد برنامج جون ستيورات في وقت فراغه، وبعد 12 عاما وقيام ثورة في مصر واندلاع ثورات الربيع العربي، أصبح برنامج باسم يقارن ببرنامجه.
وقال: «لقد كان جون ستيورات مصدر إلهام لي، ولا يزال حتى الآن ملهما لي بشكل مستمر، بشكل ليس جنسيا على الإطلاق» وهو ما أثار ضحك الحضور في حفل التايم، وتعالى التصفيق.
وتحدث باسم عن مصر، وقال: «لكننا نأمل أن تتحسن الأمور في مصر، وأن يكون لدينا نسختنا المصرية من مهرجان احتفال بأهم 100 شخصية، وسيكون أخي جون ستيورات هناك ويقول لكم مرحبا في المهرجان».
وختم باسم يوسف كلمته بسخرية كما بدأها قائلا: «وفي هذا الحفل سيكون هناك الطعام الحلال فقط ولا توجد كحوليات، لكن سيكون لدينا بالتأكيد عروض رقص شرقي جميلة جدا وشكرا لكم جميعا».
ضيوف صفحة باسم، وصفحات أخرى على موقعي التواصل الاجتماعي (تويتر وفيس بوك) اشتعلت بتغريدات وتعليقات، قدمت التهنئة إلى باسم وإلى مصر على هذا التكريم، وقالت إن هذا التكريم يؤكد شعبية التليفزيوني الساخر.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

شاهد هروب يوسف بطرس غالي عند مواجهة طبيب مصري له في لندن

شاهد هروب يوسف بطرس غالي عند مواجهة طبيب مصري له في لندن شاهد د محمد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *