الرئيسية / أخبار / ايقاف ” الوسمي ” في ملتقى الخبر بعد 3 دقائق بسبب مؤثرات إيقاعية

ايقاف ” الوسمي ” في ملتقى الخبر بعد 3 دقائق بسبب مؤثرات إيقاعية

قرّر منظمو ملتقى شباب الخبر مساء أمس، بصورة مفاجئة، إيقاف الوصلة التي كان يقدمها المنشد الإماراتي أبو زياد الوسمي، بعد 3 دقائق فقط من صعوده للمسرح, وأنهى المنظمون الفقرة سريعاً، وقطعوا البث التليفزيوني المباشر عليها، وتم إنزال الوسمي، عقب 3 دقائق من بدء وصلته؛ ذلك لوجود مؤثرات بشرية وإيقاعية في الأناشيد، بحسب ما أوضحه مصدر داخل اللجنة المنظمة، في تصريح خاص لـ “سبق”.

139078

ومن جهته، قال المنشد الإماراتي الوسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: دعونا لا نهول الموضوع إخواني.. إدارة الملتقى عندها تحفظ على المؤثرات المصاحبة للأناشيد.. وتم الاعتذار مني بلباقة لإنهاء الحفل، وأحترم وجهة نظرهم وأقدر كل من أرسل لي يعتذر وهذي الأمور تحصل واللي أسعدني أن الجمهور كان مالي الصالة بالكامل وأشكر تواجدهم.

واكتفى الشيخ صالح اليوسف المشرف العام على ملتقى شباب الخبر بالتعليق عن الحادثة، بأن المنشد أدى وصلته المحددة، دون الإفصاح عن حدوث أمر ما، أو نشوب خلافات بين الطرفين.

في المقابل، تساءل مقربون من المنشد الإماراتي، عن موقف اللجنة المنظمة للملتقى، خاصة أنها مطلعة على جميع أعماله وفيديوهاته التي قامت بتصويرها والتي بها إيقاعات ومؤثرات بشرية.

وقال مقربون من الوسمي: إن اللجنة كان لديها علم بالوصلة الإنشادية التي سيؤديها الوسمي على المسرح، فلماذا بعد صعوده للمسرح يتم إيقاف وصلته وإنزاله من المسرح بطريقة غير لائقة، وهو لم يمضِ 3 دقائق فقط؟.

 

عن بو زايد

شاهد أيضاً

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية في اليمن بـ عاصفة الحزم

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية بـ عاصفة الحزم

أوضح تقرير مصوّر بثته قناة “العربية”، أصل تسمية العملية العسكرية “عاصفة الحزم”، التي تقودها المملكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *