انطلاق المسابقة التخيلية للبرازيل 2014!
انطلاق المسابقة التخيلية للبرازيل 2014!

شهد موقع FIFA.com انطلاق مسابقة McDonald’s التخيلية لكأس العالم البرازيل 2014 FIFA!

فقد افتتح سوق الإنتقالات، وتم إعلان القوائم الرسمية للمنتخبات، وحان الوقت للمدربين التخيليين لكي يبدؤوا العمل بكل جدية لاختيار تشكيلة قادرة على الفوز بمسابقة McDonald’s التخيلية لكأس العالم البرازيل 2014 FIFA! ابدأوا بالعمل لتشكيل فرقكم واختاروا اللاعبين لمرحلة المجموعات وتقدموا بها قبل الموعد النهائي في اليوم الأول للبطولة (12 يونيو/حزيران، الساعة الخامسة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة ريو دي جانيرو).

تعطي مسابقة McDonald’s التخيلية الفرصة لعشاق اللعبة الجميلة من أجل تشكيل المنتخبات، حيث يتعين عليهم اختيار اللاعبين والتشكيلة الرئيسية واتخاذ القرارات التكتيكية! وكما هو الحال مع المدربين الحقيقيين داخل ملاعب كأس العالم FIFA، سيكون مدربو المسابقة التخيلية على موعد مع قرارات صعبة وعليهم التخطيط لكيفية إدارة فرقهم، إلى جانب التوتر الحاصل عندما يشاهدون بأم العين كيف يقوم لاعبوهم بالتمريرات والصدات والتسديدات ومحاولات التهديف!

شاركوا في إثارة البطولة ومتعة تدريب فريق يخوض كأس العالم من خلال مسابقة McDonald’s التخيلية. تفضلوا بزيارة صفحة القواعد والمساعدة للتعرف على كل المعلومات الخاصة بطريقة اختيار تشكيلتكم، وتسجيل نقاط في المسابقة والقيام بالإنتقالات.

جوائز مميزة للفائزين
خصصت مسابقة McDonald’s التخيلية سيارة من طراز Kia Soul* للفائز بالجائزة الكبرى في مسابقة McDonald’s التخيلية لكأس العالم البرازيل 2014 FIFA! هناك أيضاً 10 جوائز للمتسابقين الذين يحتلون مركز الوصافة وأخرى للفائزين بالأدوار السبعة للبطولة. وتشمل الجوائز شارات القادة الخاصة بالفرق المشاركة في البرازيل، وقمصاناً للمنتخبات، وكُرات adidas برازوكا والكثير من الجوائز الأخرى! تعرفوا على قائمة الجوائز الكاملة.

نادي FIFA.com حافل بإثارة كأس العالم FIFA من خلال عدد كبير من المسابقات والألعاب. شاركوا بمسابقة تشكيلتك الأساسية المفضلة ومسابقة فريق الأحلام ومسابقة كرة ركلة البداية وتحدي Castrol لتوقع نتائج مباريات كأس العالم FIFA ومسابقة Hyundai لأفضل لاعب شاب وتوقع جائزة كرة adidas الذهبية! إن لم تكن قد سجلت عضواً في النادي، بادر بالتسجيل الآن!

* تُطبّق الشروط والأحكام، يرجى مراجعة صفحة المسابقة للحصول على المزيد من التفاصيل.