الرئيسية / أخبار / أخبار رياضية / الوصل يمنح شيكابالا الضوء الأخضر للرحيل

الوصل يمنح شيكابالا الضوء الأخضر للرحيل

أعلن نادى الوصل الإماراتى، أنه منح الضوء الأخضر لسمير عبد التواب، وكيل أعمال محمود عبد الرازق شيكابالا، صانع ألعاب الفريق، للتفاوض مع أى نادٍ لإعارة اللاعب، بعدما خرج من حسابات الفرنسى جى لاكومب، المدير الفنى للفريق، بسبب عدم الالتزام. قال محمد بن دخان، نائب رئيس الوصل، فى تصريحات لصحيفة "البيان" الإماراتية، "الإدارة أرسلت لوكيل أعمال شيكابالا، للتأكيد على عدم معارضتنا لرحيل اللاعب، وإعارته للأندية الراغبة فى التعاقد معه". أضاف، "من حق اللاعب علينا أن يخضع لبرنامج تدريبي، حفاظاً على لياقته، لحين انتهاء فترة إعارته، مع العلم بأن شيكابالا يملك فرصة الرحيل إلى دول شرق آسيا، حيث مازالت فترة الانتقالات الشتوية سارية هناك". جدير بالذكر أن شيكابالا انضم لصفوف الوصل، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، قادماً من الزمالك.أعلن نادى الوصل الإماراتى، أنه منح الضوء الأخضر لسمير عبد التواب، وكيل أعمال محمود عبد الرازق شيكابالا، صانع ألعاب الفريق، للتفاوض مع أى نادٍ لإعارة اللاعب، بعدما خرج من حسابات الفرنسى جى لاكومب، المدير الفنى للفريق، بسبب عدم الالتزام.
قال محمد بن دخان، نائب رئيس الوصل، فى تصريحات لصحيفة “البيان” الإماراتية، “الإدارة أرسلت لوكيل أعمال شيكابالا، للتأكيد على عدم معارضتنا لرحيل اللاعب، وإعارته للأندية الراغبة فى التعاقد معه”.
أضاف، “من حق اللاعب علينا أن يخضع لبرنامج تدريبي، حفاظاً على لياقته، لحين انتهاء فترة إعارته، مع العلم بأن شيكابالا يملك فرصة الرحيل إلى دول شرق آسيا، حيث مازالت فترة الانتقالات الشتوية سارية هناك”.
جدير بالذكر أن شيكابالا انضم لصفوف الوصل، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، قادماً من الزمالك.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية في اليمن بـ عاصفة الحزم

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية بـ عاصفة الحزم

أوضح تقرير مصوّر بثته قناة “العربية”، أصل تسمية العملية العسكرية “عاصفة الحزم”، التي تقودها المملكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *