الرئيسية / أخبار / «الوحش» يرعب الولايات المتحدة

«الوحش» يرعب الولايات المتحدة

توالت الإدانات المحلية والخليجية للادعاءات المغرضة التي أصدرها البرلمان الأوروبي ضد الدولة، وطالبته بالعدول عن افتراءاته واتباع نهج الموضوعية تجاه الإنجازات الحضارية الإماراتية، بينما برزت مطالبات خليجية لدول مجلس التعاون برفع شكوى جماعية لدى مجلس الأمن.

وقال معالي صقر غباش وزير العمل إن قرار البرلمان الأوروبي بني على مغالطات في مختلف محاوره، الأمر الذي أفقده المصداقية والشفافية، ولا سيما في ما يتعلق بأوضاع العمالة في سوق العمل، الذي تحكمه تشريعات وسياسات توفر الحماية للعمال، وتضمن في الوقت ذاته المصالح المشروعة لأصحاب العمل.

من جهتها قالت الدكتورة أمل عبدالله القبيسي النائب الأول لرئيس المجلس الوطني الاتحادي: «أسجل اعتراضي وإدانتي للادعاءات المغرضة التي أصدرها البرلمان الأوروبي في قراره المتحامل والمتسرع ضد دولة الإمارات، والتي تعتبر تدخلاً سافراً في شؤون الدولة، ومحاولة لقلب الحقائق وتشويه سمعة الإمارات والقضاء العادل فيها».

وأكد عدد من أعضاء المجلس الوطني أن ما صدر عن البرلمان الأوروبي يعكس عدم فهمه لطبيعة الأوضاع الداخلية في الدولة.

إلى ذلك، وصف رئيس البرلمان العربي علي الدقباسي موقف البرلمان الأوروبي بـ «غير المنصف»، وقال كاتب وسياسي عُماني إن الإمارات تتصدر دول العالم في الالتزام بقوانين حقوق الإنسان، بينما طالب نائب بحريني البرلمان الأوروبي بعدم التدخل في الشأن الإماراتي الداخلي بذريعة حقوق الإنسان، ودعا مجلس التعاون الخليجي إلى رفع شكوى جماعية لدى مجلس الأمن.

عن ابو محمد

شاهد أيضاً

الإمارات العربية المتحدة أفضل دول العالم أمناً وسلامة".

الإمارات العربية المتحدة أفضل دول العالم أمناً وسلامة”.

  كشف  اللواء محمد أحمد المري مدير عام الادارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *