الرئيسية / أخبار / أخبار رياضية / الهلال يطلب من العين شراء عقد ياسر بـ20 مليون

الهلال يطلب من العين شراء عقد ياسر بـ20 مليون

ذكرت مصادر مقربة من الهلال السعودي أن إدارة النادي أكدت لنظيرتها في نادي العين الإماراتي رغبتها في بيع عقد المهاجم الدولي ياسر القحطاني الذي يلعب للفريق الإماراتي بنظام الإعارة لهذا الموسم، وذلك بعد أن حاصرت الأزمة المالية الخزينة الهلالية.

وأشارت المصادر إلى أن إدارة نادي الهلال حددت مبلغ 20 مليون ريال من أجل بيع عقد ياسر القحطاني لصالح نادي العين الذي أعلن عن رغبته في شراء عقد اللاعب.

وبحسب صحيفة “الوطن” السعودية فإن المصادر نفسها تؤكد أن إدارة الهلال تسعى إلى إيجاد موارد مالية من أجل تجديد عقد لاعب الوسط أحمد الفريدي والمدافع أسامة هوساوي إلى جانب تسديد مستحقات متأخرة لدى بعض اللاعبين المحترفين.

وكان ياسر القحطاني أسر للمقربين منه عن رغبته في البقاء في نادي العين، مبينا أنه يسعى إلى تحقيق عدد الإنجازات مع الفريق الإماراتي، وينتظر أن تعلن الإدارة الهلالية عن بيع عقد ياسر القحطاني خلال المستقبل القريب.

يذكر أن قرار إبعاد ياسر القحطاني عن الهلال لم يكن فنيا في بداية الموسم الجاري، وكان من قبل إدارة النادي التي رأت ضرورة أن يخوض اللاعب تجربة احترافية خارجية، بعدها يعود إلى نادي الهلال ولكن ذلك لم يحدث. العربية نت

عن ابو محمد

شاهد أيضاً

إدارة الأهلي الإماراتي تقرر دخول جماهير الهلال مجانًاً

إدارة الأهلي الإماراتي تقرر دخول جماهير الهلال السعودي مجانًاً

قررت إدارة نادي “الأهلي الإماراتي”؛ منح جمهور نادي “الهلال السعودي”؛ “ألف مِقعد”، ودخولهم مجاناً، في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *