الرئيسية / جرائم وحوادث / الممثلة الكويتية صاحبة خدعة الزواج: “أصلاً هذي قصة سيناريو”

الممثلة الكويتية صاحبة خدعة الزواج: “أصلاً هذي قصة سيناريو”

نشرت صحيفة الأنباء الكويتية معلومات قالت إنها جديدة في قضية الممثلة الكويتية التي خدعت خمسة سعوديين بوهم الزواج منهم كل واحد على حدة، واستولت منهم على مبالغ مالية ضخمة.

فأوردت الصحيفة أن الممثلة الكويتية الحسناء التي تناولت الصحف العربية فضيحة خديعتها لـ 5 سعوديين لم تجد سوى أن تفسر للمقربين إليها ولكل من يسألها عن حقيقة هذه الأخبار بأن ما نشر ليس سوى دعاية تحريرية غير مباشرة لعملها الجديد الذي تنوي القيام به بعد رمضان.
وقالت لأحد الأشخاص عندما سألها عن حقيقة ما نشرته الصحف وتداول أخبار عن أنها هي الممثلة المقصودة، قالت “صدقني أصلاً هذي قصة سيناريو مسلسل راح امثل فيه قريباً، وهم قاعدين يسوون لي دعاية بها، لخبر على شكل دعاية تحريرية”.

هذا التبرير ساقته الممثلة أمام اكثر من شخص واجهها بحقيقة ما نشر من أنها خدعت 5 سعوديين وأوهمتهم بوعد الزواج وحصلت منهم على مبالغ مالية كبيرة ويختين وطقمي الماس، بالإضافة إلى معلومات عن أنها تمتلك طائرة خاصة تحت تصرفها تستخدمها للتنقل بين الرياض وجدة والكويت وباريس ولندن حتى فترة قريبة قبل أن يكتشف من قام بتأجيرها لها ويقوم بسحب تلك الطائرة الخاصة.

المعلومات الأخيرة التي أوردتها صحيفة «الأنباء» الكويتية من مصادر خاصة على حد قول الصحيفة ان الممثلة لن يقوم أي من ضحاياها برفع دعوى قضائية ضدها لاستعادة أموالهم التي استولت عليها.

وقالت المصادر إن الممثلة تمتلك تسجيلات خاصة لضحاياها يخشى كل ضحية من أن تسربها الممثلة في حال قام برفع قضية ضدها، وقالت المصادر: «يبدو أن أحداً لن يقوم برفع قضية ضد الفنانة وجميع الضحايا يسعون إلى تسوية ودية».

عن ابو محمد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *