الرئيسية / مال واعمال / المعاشات»: رواتب المتقاعدين خط أحمر والبنوك وراء تأخرها

المعاشات»: رواتب المتقاعدين خط أحمر والبنوك وراء تأخرها

أكد مدير عام الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات الاجتماعية، مظفر الحاج مظفر، أن رواتب المتقاعدين خط أحمر، ولا يمكن تأخرها، موضحاً أن الهيئة حولت معاشات المتقاعدين منذ 28 شهر مارس الماضي، وأن التأخير الحاصل في تسلم متقاعدين رواتبهم ناتج عن تأخر البنوك في تنزيل المبالغ في حسابات المتقاعدين، وخارج عن إرادة الهيئة.

وأوضح مظفر أن الهيئة تحول معاشات المتقاعدين إلى البنوك في يوم 28 من كل شهر، حرصاً على وصولها إلى حسابات المستحقين في موعدها المحدد، لافتاً إلى أن البنوك تتأخر بعض الأحيان في تنزيل المبالغ، بسبب حسابات بينها.

وأضاف مظفر أن رواتب المتقاعدين خط أحمر بالنسبة للحكومة، ولا يمكن أن تتأخر الهيئة في تحويلها، مؤكداً أن معظم المتقاعدين تسلموا رواتبهم، وأن التأخير طال اليومين الاولين من الشهر الجاري.

وأكد مظفر تفهم الهيئة التزامات المتقاعدين، وأهمية وصول رواتبهم إلى حساباتهم في موعدها، لافتاً إلى أن الهيئة ستعمل على حل المشكلة بعد التأكد من أسبابها الحقيقية، وسبب تأخر البنوك في تحويل الرواتب في بعض الاحيان.

وأكد أن رواتب المتقاعدين عادة تصل في موعدها المحدد، على الرغم من تحويلها من قبل الهيئة في يوم 28 من كل شهر. المصدر امارات اليوم

عن ابو محمد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *