الرئيسية / كاس العالم البرازيل 2014 / المتألق رودريجيز بثنائية يقود كولومبيا الى الربع النهائي

المتألق رودريجيز بثنائية يقود كولومبيا الى الربع النهائي

فاز المنتخب الكولومبي اليوم على نظيره الأورغواياني في ظل غياب أسنانه الأمامسة سواريز بداعي العقوبة. ما فتح المجال امام المتألق خميس رودريجيز بعد ان سجل ثنائية في مرمة موسليرا.

و بدأت المبارة على ملعب ماراكانا في ريو دي جانيرو بتقدم الفريقين لكن كولمبيا كانت الكفة تميل له بأفضلية لاعبيه و ظهور الحيرة على تشكلية الاوراغواي في ظل غياب الهداف سواريز. و لم تمر سوى 10′ دقائق على صافرة الحكم ضغط رفقاء كافاني على دفاع الخصم لكن بدون أهداف. و جاء الرد من كرة جيمس درودريجز الذي رود الكرة بصدره من خارج منطقة العمليات و سددها لتخادع موسليرا بعد ان ضربت في العارضة الأفقية لتسجل كولمبيا اول الأهداف.

الاورغواي و بعد الهدف تاهت و حاولت ان تعود في المبارة و من كرة ادينسون كافاني التي جانبت العارضة في الدقيقة 32′ انتهى الشوط الأول بتقدم كولومبيا و سيطرة واضحة.
المرحلة الثانة من المبارة وبنفس التشكلية دخل ابناء المدرب بيكرمان للقضاء على المبارة و غلق الفرص امام الأورغواي و هذا ماحققه خميس رودريجيز برأسية مسجلا الهدف الثاني لفريقه و الخامس له. بعد الهدف تخلطت اوراق سانيز و زمالائه و لم يقدروا على تسجيل الوى الأهداف لتنهي المبارة بفوز كولمبي مستحق ليضرب موعد مع البرازيل في الربع النهائي.

369080_Colombia- James-Rodriguez

عن حمده علي

شاهد أيضاً

المانيا في الدور النصف النهائي بهدف هاملس

قاد المهاجم الألماني ماتسهاملس الماكينات الى الدور النصف النهائي عقب التغلب على فرنسا في الوقت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *