الرئيسية / أخبار / أخبار الإمارات / القبض على مشعوذ يمارس السحر في عجمان

القبض على مشعوذ يمارس السحر في عجمان

قبض رجال إدارة التحريات والمباحث الجنائية في القيادة العامة لشرطة عجمان على شخص من الجنسية الآسيوية يمارس ” السحر والدجل والشعوذة ” في أحد مناطق عجمان . وتعود تفاصيل القضية إلى ورود معلومات من أحد المصادر للشرطة تفيد بوجود شخص من الجنسية الآسيوية، يقوم بأعمال السحر والشعوذة ويتخذ من منزله مكانا لممارسة هذه الأعمال ويدعي قدرته على حل مشاكلهم العائلية، ومعالجة الأمراض النفسية والاجتماعية من زواج وطلاق والإصلاح بين الأزواج وجلب السعادة الزوجية والتفريق بين الأشخاص، وذلك من خلال كتابة الطلاسم والوصفات مقابل مبلغ مادي.

وتم تشكيل فريق عمل بعد اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والتأكد من صحة المعلومات لضبط المذكور ومداهمته وهو متلبسا بهذه الأعمال في منزله وعليه تمت إحالته إلى النيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية .

وأكد مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية بشرطة عجمان،المقدم عبدالله سيف المطروشي ، أن هذه الحملات مازالت مستمرة في ملاحقة السحرة والمشعوذين.

وناشد المطروشي المواطنين والمقيمين في الإمارة بأخذ الحيطة و الحذر من الوقوع ضحايا لهؤلاء الدجالين والمشعوذين مشددا على ضرورة التعاون البناء مع الشرطة وأجهزة الأمن في عملية محاربة الدجل والشعوذة من خلال الإبلاغ عن أي شخص يمارس هذه الأعمال .

عن بو زايد

شاهد أيضاً

وقوع أكبر لصة حقائب في المصيدة

القبض على أكبر لصة حقائب في بريطانيا

تعتبر البريطانية جين راند البالغة من العمر 49 عاماً، أكبر لصة حقائب يد في البلاد، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *