الرئيسية / كاس العالم البرازيل 2014 / الطواحين الهولندية تقطع النقاط الثلاث من اسبانيا

الطواحين الهولندية تقطع النقاط الثلاث من اسبانيا

قاد الهولندي روين فان برسي و زمليه أرين روبن في اتمام المهمة الأولى بنجاح بعد الفوز على بطل كأس العالم للطبعة السابقة بخمساية مذلة لهدف واحد من ركلة جزاء، مشكوك في امرها.

و بدأت المبارة بتحفظ من الفريقين لجس النبض. و بعض التمريرات من المنتخب الإسباني الذي حاول ان يخلف فرص الدخول لمطنقة العمليات ليصفر الحكم ركلة جزاء للاعب ديغو كوستا، ونجح في تسجيلها تشابي ألونسو، ليعود بعدها و في الدقيقة 43 المخضرم فان برسي برأسية على الطائر مستغلا خروج كاسياس الخاطئ . و بعد دخلو رجال فان خال لبداية الشوط الثاني. اصبح اللعب مفنوح على كل الطرفين مما استغل الهولندي اريين روبن مسجلا الهدف الثاني بعد ان استلم كرة طويلة من دي بلينك، و تلاعب بالمدافع بكيه. و لم يكن متوقع في المبارة الأولى للفريقين. هو توسيع الفارق بهدف ثالث من دي فري في
و اضافة الهدف الرابع من فان بيرسي في الدقيقة 72 . مستغل خطاء فادح من الحارس كاسياس. وعاد شنايدر من افتكاك الكرة من بيدرو ثم مرر كرة بينية رائعة لروبن الذي انطلق بسرعة فائقة في اتجاه المرمى متفوقًا على راموس، فتلاعب بكاسياس ثم وضع الكرة في الشباك منتقمًا لنفسه أولًا ثم لمنتخبه من خيبة أمل نهائي كأس العالم 2010.

422959_heroa

عن حمده علي

شاهد أيضاً

الديكة الفرنسية تتأهل على حساب نيجيريا

تأهل المنتخب الفرنسي اليوم على حساب نيجيريا ضمن مباريات الدور الثاني. المبارة التي بدأت في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *