الرئيسية / آدم وحواء / الطمث وراء 90 بالمائة من جرائم الخادمات

الطمث وراء 90 بالمائة من جرائم الخادمات

كشف استشاري طب الطوارئ ومدير الخدمة الطبية والإجتماعية بمستشفى الملك فهد الجامعي الدكتور محمد عبد الله الجمعان أن أكثر من 90 بالمائة من جرائم الخادمات يرتكبنها وقت وقوع ظاهرة الطمث حيث يتعرض جسم المرأة لتغيرات فسيلوجية وما يصاحبها من تعكر في المزاج وعصبية شديدة وتأثر النفسية بصورة سلبية نتيجة الضغوطات والآلام الجسدية التي تتعرض لها في هذه الفترة من الشهر .

ودعا الجمعان إلى ضرورة تقديم المعونة للخادمة وإعطائها قسطاً من الراحة والهدوء والترويح عنها وعدم إلزامها بالأعمال المنزلية لأكثر من 8 ساعات ،وحسن المعاملة لها من كل أفراد العائلة ليتقوا شرها حيث تكون خلال هذه الفترة معرضة للانفجار وارتكاب الجريمة .

حيث تبين من خلال متابعة حالات الخادمات بالمستشفيات أن 70 بالمائة من حالات الإصابات لدى الخادمات بسبب محاولة الهروب بالحبل من الدور العلوي فتكون الخادمة معرضة للسقوط والكسر بأسفل الرجل والحوض ونزيف رئوي وأحياناً تحدث وفيات.

وأن 30 بالمائة من نسبة الإصابات بسبب الإيذاء الذاتي كالحروق والجروح وترجع أسباب الهروب وايذاء النفس إلى عدة أمور أهمها عدم تسليم الخادمة راتبها الشهري وعدم خروجها مطلقا من المنزل والمعاملة السيئة من أفراد العائلة لها.

عن ابو محمد

شاهد أيضاً

ما هو السر وراء نفوق الدلافين في امريكا !!

ما هو السر وراء نفوق الدلافين في امريكا !!

نفق حوالي ألف دلفين نتيجة فيروس يشبه فيروس الحصبة على السواحل الشرقية للولايات المتحدة عام …

تعليق واحد

  1. السلام عليكم
    سن الطمث هو من اصعب المراحل التي تمر بها المرأة.وتكون عصبية ولا تتحكم بتصرفاتها الله يعين ازواجهم هههههههه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *