الرئيسية / أخبار / أخبار الإمارات / الشيخ خليفة: محمد بن راشد قائد فذ في تحريك الطاقات الوطنية

الشيخ خليفة: محمد بن راشد قائد فذ في تحريك الطاقات الوطنية

الشيخ خليفة: محمد بن راشد قائد فذ في تحريك الطاقات الوطنيةأكد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، أن الإمارات، وبفضل رؤاها الحكيمة، وسياساتها الرشيدة، وتميز حكومتها، وجهد مواطنيها، رجالاً ونساءً، تجني اليوم ثمار التمكين، تقديراً دولياً، واعترافاً بكفاءتها السياسية، وجدارتها الاقتصادية والإدارية، مهنئاً سموه شعب الإمارات، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وأصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، بحلول الدولة في المركز الأول عالمياً في الكفاءة الحكومية، طبقاً لمؤشر التنافسية العالمية 2013.

وقال صاحب السمو رئيس الدولة في هذه المناسبة «إننا وفي مثل هذا اليوم نذكر بالخير، ونتذكر بالعرفان الوالد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وإخوانه الآباء المؤسسين، ونشعر جميعاً، بأن ما غرس آباؤنا، ورعاه بالعناية الأبناء والأحفاد، أثمر إنجازات مشهودة». وأضاف سموه أن حصول الدولة على المركز الأول عالمياً في الكفاءة الحكومية، هو شهادة حق بقدرات ابن الوطن البار، القائد الفذ، أخي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، الذي نشهد له بتحريك الطاقات الوطنية، وتطوير العمل الحكومي، والارتقاء بأدائه وممارساته إلى أفضل المستويات العالمية.

وأكد سموه أن ما تحقق ثمرة الشورى والعدالة، وسيادة القانون، والإدارة الرشيدة للاقتصاد. وأشار سموه إلى أن الحفاظ على هذه الإنجازات، وتجاوزها إلى ما هو أفضل منها، يتطلب منا جميعاً صون عناصر هويتنا الوطنية والافتخار بها، والإعلاء من قيمة العمل، وتشجيع المشاركة، وتمكين المرأة والشباب، وتطوير التعليم، وتوطين التقنية، وتحفيز التميز والتفوق، وإحاطة كل ذلك بالقدرات والإمكانيات العسكرية والأمنية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية في اليمن بـ عاصفة الحزم

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية بـ عاصفة الحزم

أوضح تقرير مصوّر بثته قناة “العربية”، أصل تسمية العملية العسكرية “عاصفة الحزم”، التي تقودها المملكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *