الرئيسية / سياحه / الشعاب المرجانية و الجبال الشاهقة يضعان استراليا على قائمة أجمل الوجهات السياحية

الشعاب المرجانية و الجبال الشاهقة يضعان استراليا على قائمة أجمل الوجهات السياحية

أستراليا
أستراليا

كثير من السياح يضع استراليا على قائمة تفضيلاته السياحية لسنوات متتالية ، فما هو السر وراء تكرار الزيارة ؟  و لم يسحر الناس بزيارة استراليا ؟ استراليا تملك عدد من المقومات تجعلها وجهة مفضلة لملايين السياح سنويا ، فالشواطئ التي تحيط باستراليا من كل جوانبها لم تصلها يد الإنسان بعد ، و تحتفظ بجمالها الأخاذ ، فاستراليا جزيرة تقع جنوب قارة أسيا ، و تحيط بها المياه الزرقاء من كل الجوانب ، و تشتهر بالشعاب المرجانية المتعددة الألوان ، و بالإضافة للمقومات الطبيعية ، هناك عدد من المشروعات السياحية التي تجذب المزيد من السياح مثل ملاهي الأطفال ، و المنتزهات ، و أماكن التسوق .

Luxury-Interior-Design-Penthouse-Australia-11

متعة الاسترخاء وسط الجبال الخضراء

من أهم الأماكن التي يجب ألا يغفلها من يزور استراليا هي وادي ” باروسا ” حيث الجبال الشاهقة المتعددة الألوان ، و المغطاة باللون الأخضر ؛ بسبب مزارع العنب التي يعج بها الوادي ما يجعل الوادي مكانا مناسبا لكل من يريد الاسترخاء و الحصول على أجازة رائعة .

جزر استرالية
جزر استرالية

جزر استرالية رائعة

هناك عدد من الجزر الاسترالية تستقطب الكثير من السياح بفضل ما تتمتع به من شواطئ بيضاء نظيفة ، مع أمواج زرقاء ، و مياه تتعدد ألوانها بدرجات الأزرق المختلفة ، و من أهم الجزر التي يقبل السياح على زيارتها ، و التمتع بمياهها جزيرة ” فيليب ” ، و شاطئ ” اير لاين ” ، و خليج ” اكثوماو ” ، و الذي يتمتع زوارهم بممارسة كل أنوع الرياضات البحرية .

“الجبال الزرقاء” تجذب محبي تسلق الجبال

عشاق تسلق الجبال سيبهرون باللون الأزرق التي تتمتع به الجبال الزرقاء الاسترالية ، و هو ما أماكن التراث العالمي ، و يمكن للسائح أن يستمتع بالجبال الرائعة الألوان ، المزينة بينابيع المياه المتدفقة بين الصخور ، و تكتمل متعة السائح عبر جولة عبر قرى المزارعين المنتشرة في الوديان .

كوينز لاند
كوينز لاند

“كوينز لاند” و الحاجز المرجاني العظيم

محبي الغطس ، و البحر ، و الرياضات البحرية ، و اللعب مع الأسماك في الأعماق ، يمكنهم أن يقوموا بكل ما يحبون في ” كوينز لاند ” الاسترالية ، محبي الغطس يفضلون القيام برياضاتهم وسط الشعاب المرجانية ؛ بسبب ألوانها الجذابة ، و قدرتها على جذب الكائنات البحرية ، و الأسماك الملونة على رأسها ، و في ” كوينز لاند ” يمكن لهم القيام بهواية الغطس في أفضل مكان في العالم ، و هو الحاجز المرجاني العظيم .

الاطفال في استراليا
الاطفال في استراليا

رحلات عائلية لاستراليا
رحلات عائلية لاستراليا

استراليا .. رحلة عائلية لا تنسى

من مزايا استراليا أنها رحلة عائلية لا تنسى ؛ فالأطفال سيتمكنون من اللعب مع الأسماك في المياه ، و التقاط الصور التي لا تنسى ، بالإضافة لمجموعة كبيرة من ملاهي الأطفال تنتشر في كل الولايات الاسترالية .

استراليا
استراليا

مرافئ مجهزة لمحبي اليخوت

البعض يفضل السفر باليخت بدلا من الطائرة ، و استطاعت استراليا أن توفر لهؤلاء كل سبل الراحة ، حيث عدد وفير من المرافئ البحرية في كل الولايات الاسترالية ، و تحاط تلك المرافئ بأرقى المطاعم و أماكن التسوق الفاخرة .

عن المسافر

شاهد أيضاً

بالفيديو:-استراليا تغرق في فيضانات من ‘زبد البحر’

على امتداد ساحل كوينزلاند صن شاين و بسبب الإعصار الاستوائي في المنطقة ،غطي الشاطئ رغوة كثيفه من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *