الرئيسية / أخبار / أخبار الإمارات / الشرطة تضبط متهماً بحوزته 10 كجم “حشيش” بعجمان

الشرطة تضبط متهماً بحوزته 10 كجم “حشيش” بعجمان

الشرطة تضبط متهماً بحوزته 10 كجم “حشيش” بعجمان

تمكنت إدارة مكافحة المخدرات بالقيادة العامة لشرطة عجمان من إلقاء القبض على شخص من الجنسية الآسيوية بتهمة الاتجار في المواد المخدرة.

وقال العقيد سعيد حميد ناصر مدير إدارة مكافحة المخدرات بشرطة عجمان إن تفاصيل القضية تعود إلى ورود معلومات لإدارة مكافحة المخدرات تفيد أن أحد الأشخاص من الجنسية الآسيوية يحوز على كمية من مخدر الحشيش وينوي بيعها.

وأضاف انه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والتأكد من صحة المعلومات تم تشكيل فريق عمل لضبط المذكور حيث قبض عليه رجال الشرطة متلبسا عند عملية التسليم والاستلام.

وبتفتيشه ضبط بحوزته كمية كبيرة من مخدر الحشيش تزن 10 كيلوجرامات وبالتحقيق مع المتهم اعترف بأنه يحوز هذه الكمية من المواد المخدرة بغرض بيعها وعليه تم إحالة القضية إلى النيابة العامـة لاستكمال الإجراءات القانونية.

وأشاد سعادة العميد الشيخ سلطان بن عبدالله النعيمي نائب قائد عام شرطة عجمان بدور رجال مكافحة المخدرات فيما يقدمونه من خدمة جليلة للوطن في حماية المجتمع من آفة المخدرات التي تعتبر من أخطر مهددات الأمن في الدولة.

واثنى على الجهود المتواصلة لرجال مكافحة المخدرات وخبراتهم المشهودة في المتابعة والتنسيق والمراقبة حتى الإطاحة بالمجرمين من مهربين ومروجين وغيرهم من الشبكات التي تستهدف المجتمعات الآمنة.

ووجه جزيل الشكر والتقدير لهم في إحباط الكثير من المحاولات الرامية إلى ترويج وإدخال المواد المخدرة وردع مروجيها مقدرا تضحياتهم بأرواحهم وأوقاتهم من أجل حماية الوطن وحفظ استقرار المجتمع.

ودعا سعادته أولياء الأمور بضرورة شدة الحرص وتركيز الانتباه والاهتمام بالأبناء ومراقبة جميع سلوكياتهم داخل المنزل وخارجه والتعرف على أصدقائهم ومنعهم من أصدقاء السوء بالإقناع وتنبيههم حول رفض إغراءات الآخرين لهم في تعاطي المخدرات والتبليغ عنهم فورا واطلاعهم على المخاطر الناجمة عن استعمال المخدرات لحمايتهم منها.

واكد سعادة نائب قائد عام شرطة عجمان أن مكافحة المخدرات مسؤولية يجب أن تتضافر لها كافة الجهود في المجتمع. مؤكدا أن للمدرسة ووسائل الإعلام دورا هاما وبارزا إلى جانب دور الشرطة والأسرة في الحد من هذه الظاهرة ومحاربة مروجي المخدرات لحماية هذا الوطن.

عن ابو محمد

شاهد أيضاً

الشرطة الباكستانيه توقف زفاف طفلين في سن 6 و4 سنوات

الشرطة الباكستانيه توقف زفاف طفلين في سن 6 و4 سنوات

تمكنت شرطة منطقة جلال بور بتيان بإقليم البنجاب الباكستاني من إيقاف زفاف قاصرين كانا قد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *