الرئيسية / جرائم وحوادث / الشرطة الهندية تنقذ امرأة تعرضت للاغتصاب الجماعى فى نيودلهى

الشرطة الهندية تنقذ امرأة تعرضت للاغتصاب الجماعى فى نيودلهى

أعلن مسئولون اليوم الجمعة، أن الشرطة الهندية أنقذت امرأة (24 عاما) من سيارة فى نيودلهى، تعرضت للاغتصاب الجماعى، واعتقلت أربعة أشخاص بتهمة الاعتداء عليها. وقال رئيس الشرطة سيندهو بيلاى إن السيارة أوقفت بعد مطاردة قوات الشرطة لها فى منطقة بورارى الشمالية يوم أمس الخميس. وأضاف أن الضحية اختطفت واغتصبت فى شقة. وتابع: "تخضع المرأة الآن للفحص الطبى، تم اعتقال الرجال واحتجازهم بتهمة الاغتصاب والاختطاف". وأوضح أن الضحية من ولاية البنغال الغربية وتعرف أحد المشتبه بهم. وذكرت وسائل إعلام محلية أن المرأة بعد أن تم الاعتداء عليها جنسيا فى الشقة، تم الاعتداء عليها مرة أخرى فى السيارة المتحركة، إلا أن بيلاى رفض تأكيد هذه التقارير، مشيرا إلى أن الحادث قيد التحقيق. وترددت تقارير عن العديد من حالات الاغتصاب منذ حادث الاغتصاب الشهير الذى تعرضت له طالبة (23عاما) فى حافلة فى نيودلهى فى ديسمبر الماضى. وأشعل الحادث موجة من المظاهرات الغاضبة للمطالبة بتوفير حماية أكبر للنساء وتغليظ عقوبة الاغتصاب.أعلن مسئولون اليوم الجمعة، أن الشرطة الهندية أنقذت امرأة (24 عاما) من سيارة فى نيودلهى، تعرضت للاغتصاب الجماعى، واعتقلت أربعة أشخاص بتهمة الاعتداء عليها.
وقال رئيس الشرطة سيندهو بيلاى إن السيارة أوقفت بعد مطاردة قوات الشرطة لها فى منطقة بورارى الشمالية يوم أمس الخميس. وأضاف أن الضحية اختطفت واغتصبت فى شقة. وتابع: “تخضع المرأة الآن للفحص الطبى، تم اعتقال الرجال واحتجازهم بتهمة الاغتصاب والاختطاف”. وأوضح أن الضحية من ولاية البنغال الغربية وتعرف أحد المشتبه بهم.
وذكرت وسائل إعلام محلية أن المرأة بعد أن تم الاعتداء عليها جنسيا فى الشقة، تم الاعتداء عليها مرة أخرى فى السيارة المتحركة، إلا أن بيلاى رفض تأكيد هذه التقارير، مشيرا إلى أن الحادث قيد التحقيق.
وترددت تقارير عن العديد من حالات الاغتصاب منذ حادث الاغتصاب الشهير الذى تعرضت له طالبة (23عاما) فى حافلة فى نيودلهى فى ديسمبر الماضى. وأشعل الحادث موجة من المظاهرات الغاضبة للمطالبة بتوفير حماية أكبر للنساء وتغليظ عقوبة الاغتصاب.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

امرأة سمينة تقع على تمساح وتصيبه بجروح خطيرة

امرأة سمينة تقع على تمساح وتصيبه بجروح خطيرة

أصيب تمساح بجروح خطرة، عندما وقعت عليه محاسبة روسية يبلغ وزنها 120 كيلوغراماً في منطقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *