الرئيسية / أخبار / أخبار الإمارات / نادي الشارقة يمنع خالد حرية من دخول النادي نهائياً

نادي الشارقة يمنع خالد حرية من دخول النادي نهائياً

منع نادي الشارقة الرياضي رئيس رابطة مشجعي النادي خالد حرية من دخول النادي بصفة نهائية.

وقال النادي في بيان حصل البيان الإلكتروني على نسخة منه “بناء على التعليمات الصادرة يمنع منعاً باتاً دخول السيد/ خالد حرية إلى النادي سواء في الأيام العادية أو المباريات وعلى جميع العاملين التقيد بهذه التعليمات وعلى مسؤولي الأمن الالتزام بها ومن يخالف هذه التعليمات سوف يضع نفسه تحت المساءلة”.

وكان صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، قد أمر اللواء حميد محمد الهديدي القائد العام لشرطة الشارقة، بالتحقيق فورا في حادثة الرذيلة التي حدثت في مدينة خورفكان بالمنطقة الشرقية مؤخرا، وطالب صاحب السمو حاكم الشارقة في رسالة مكتوبة بخط يده بسرعة تقديم كل من قام بذلك الفعل الرديء، أو ساعد عليه، للعدالة لينال كل واحد منهم الجزاء الرادع، صوناً للكرامة وحفظاً للشباب والشابات من تلك المفسدة.

جاء ذلك خلال برنامج «الخط المباشر» الذي يبث عبر إذاعة وتلفزيون دولة الإمارات العربية المتحدة من الشارقة مع الإعلامي محمد ماجد السويدي، حيث أرسل صاحب السمو حاكم الشارقة رسالة خطية بيد سموه موجهة الى اللواء حميد محمد الهديدي القائد العام لشرطة الشارقة، بضرورة سرعة تقديم المذنبين الى العدالة لتحقيق القانون.

منع نادي الشارقة الرياضي رئيس رابطة مشجعي النادي خالد حرية من دخول النادي بصفة نهائية.

وكان مقطع فيديو انتشر أخيراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه شخص يؤدي حركات مخلة بالآداب مع مجموعة أشخاص في عرس بمدينة خورفكان في الشارقة.

جريدة البيان

عن بو زايد

شاهد أيضاً

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية في اليمن بـ عاصفة الحزم

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية بـ عاصفة الحزم

أوضح تقرير مصوّر بثته قناة “العربية”، أصل تسمية العملية العسكرية “عاصفة الحزم”، التي تقودها المملكة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *