الرئيسية / السفر الى تركيا / السفر الى تركيا .. تقرير عن جزيرة الأميرات

السفر الى تركيا .. تقرير عن جزيرة الأميرات

جزر الاميرات
جزر الاميرات

السفر الى تركيا يمثل رحلة لا تنسى ، و لكن متعة تلك الرحلة لا تكتمل إلا بزيارة جزر الأميرات ، حيث الأشجار الكثيفة ، و القلاع التاريخية ، و الشوارع المزينة بالأشجار و الورود ، و التي لا يوجد بها أي مصدر للتلوث ، و لا حتى السيارات ، حيث التنقل  بالدرجات الكهربائية ، أو بالدرجات التقليدية ، و هو ما يجعل الجزيرة مكانا مميزا لممارسة الرياضات بكافة أشكالها ، و بقعة مناسبة للاسترخاء ، و هو ما يجعل كل من يقرر السفر الى تركيا يختار جزيرة الأميرات ليزورها ..

الرحلة لجزر الأميرات
الرحلة لجزر الأميرات

الرحلة لجزر الأميرات

تقع جزر الأميرات في بحر مرمرة بالقرب من اسطنبول ، و يمكن الوصول لها عن طريق السفن مرورا بخليج البسفور ،  الرحلة من اسطنبول حتى جزر الأميرات يستمتع خلالها السائح بمناظر المياه النقية ، مع طيور النورس التي تداعب السياح و يقوم الأطفال بإطعامها  ، و تجتاز السفينة خلال الرحلة  جسر البسفور و هو من  أشهر الكباري عالميا ، حيث يربط ما بين أسيا و أوروبا .

شواطئ جزر الأميرات
شواطئ جزر الأميرات

شواطئ جزر الأميرات

مع الاقتراب من شواطئ جزيرة الأميرات بعد ساعتين من الإبحار يمكن للسائح الذي اختار السفر الى تركيا ، و زيارة جزيرة الأميرات أن يرى ما يدهشه من أشجار ضخمة بألوان جذابة و متنوعة ، و شواطئ ساحرة ، مع بيوت خشبية مبهرة التصميم .

العربات في جزر الأميرات
العربات في جزر الأميرات

العربات في جزر الأميرات

السائح الذي قرر السفر الى تركيا سيستمع بهواء نظيف في معظم أنحاء تركيا ، و لكن في جزر الأميرات سيدهش الزائر بالهواء النقي بشكل واضح ، حيث لا يوجد عوادم سيارات ، و لكن يعتمد السياح و السكان على عربات تجرها الأحصنة و الدرجات التقليدية  و الكهربائية .

الإقامة في جزر الأميرات
الإقامة في جزر الأميرات

الإقامة في جزر الأميرات

كثيرا من السياح الذين قرروا السفر الى تركيا يفضلون الإقامة في جزيرة الأميرات لعدة أيام ، و عندها سيكون أمامهم الفرصة للإقامة في أكبر فندق خشبي في العالم ، الذي يأتي له سياح من جميع دول العالم للتمتع برونقه التاريخي ، حيث يعد فكرة رائعة لمن يريد أن يتخلى عن الحياة العصرية لعدة أيام و يجرب العودة للعصر الذهبي للدولة العثمانية.

عن المسافر

شاهد أيضاً

السفر الى تركيا وتقرير عن سياحة الكهوف

تزداد السياحة في تركيا كل يوم ، و تجذب يوميا آلاف السياح الجديد ، وذلك …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *