الرئيسية / السفر الى تركيا / السفر إلى تركيا ومعلومات عن أهم الوجهات السياحة

السفر إلى تركيا ومعلومات عن أهم الوجهات السياحة

السفر إلى تركيا
السفر إلى تركيا

تجذب تركيا الملايين لزيارتها من جميع دول العالم ، و السبب في ذلك يرجع لعدد من المزارات و الوجهات الرائعة ، و في هذا الموضوع سنرصد أبرز المزارات و الوجهات التي تجعل الكثيرين يفضلون السفر إلى تركيا ..

قصر توب كابي
قصر توب كابي

قصر ” توب كابي ” و هو من أهم المزارات التي تجعل الكثير من السياح حول العالم يفضلون السفر إلى تركيا ، حيث يوجد به عدد من المنسوجات التركية ، و الكريستال ، و الفضة ، و كثير من الآثار الإسلامية القادمة من مكة المكرمة .

جامع السلطان أحمد
جامع السلطان أحمد

جامع ” السلطان أحمد ” يجذب وحده الملايين للسفر إلى تركيا ، حيث يشتهر ببلاطه الأزرق ، المسجد عبارة عن تحفة معمارية رائعة .

بيير لوتي
بيير لوتي

عندما تقرر السفر لتركيا يجب ألا تغفل عن زيارة ” بيير لوتي ” وهي اعلي نقطة في اسطنبول ، يمكنك من أعلاها أن ترى أوروبا ، و السياح يستطيعون أن يصلوا إلى تلك النقطة بالتلفريك ، و تستمتع برحلة لا تنسى .

غابات بلجراد
غابات بلجراد

غابات ” بلجراد ” من أهم المزارات التي يقصدها كل من يقرر السفر إلى تركيا ، حيث تطل تلك الغابات الخلابة على البحر الأسود من ناحية أوروبا ، و تطل كذلك على الأشجار الوارفة الظلال الكثيفة التي يتجاوز عمرها مئات الأعوام .

 شاطئ  كيليوس
شاطئ كيليوس

عندما تقرر السفر إلى تركيا في الصيف فأنك ستستمتع بشواطئ تركيا الجميلة ، و في مقدمتها شاطئ ” كيليوس ” الذي يقع على البحر الأسود ، حيث يقوم السياح بالسباحة و التمتع بالمياه النقية .

السوق المغطى
السوق المغطى

” السوق المغطى ” هو أكثر الأماكن جذبا للمتسوقين من كل السياح الذين يقررون السفر إلى تركيا ، و يمكن للمتسوق أن يتبضع من أكثر من 4000 محل تجاري تبيع التحف ، و الملابس ، و الجلود ، و السجاد ، و الهدايا التي يحملها السياح لأحبائهم .

فيلا نور و مهند
فيلا نور و مهند

من أشهر المسلسلات التركية التي جعلت الكثيرين يقررون السفر إلى تركيا هو مسلسل ” نور و مهند ” و يمكن لزوار تركيا أن يتجولوا في فيلا نور و مهند ، و التنزه في الأماكن الذي صور فيها المسلسل الشهير ، و التقاط الصور التذكارية .

اضغط هنا لمشاهدة مواضيع اخرى عن السفر إلى تركيا

عن المسافر

شاهد أيضاً

السفر الى تركيا .. وتقرير عن أهم المراكز التجارية

يفضل العديد من السياح السفر الى تركيا للتسوق ورؤية المنتجات التركية والعلامات التجارية التركية والعالمية , …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *