الرئيسية / السفر الى تركيا / السفر إلى تركيا : شواطئ تجذب الملايين سنويا

السفر إلى تركيا : شواطئ تجذب الملايين سنويا

لا يزور سائح تركيا في فصل الصيف إلا و يبهر بشواطئها الرائعة ، و منتجعاتها الراقية ، و في هذا الموضوع سنرصد أهم الشواطئ التركية التي جعلت الكثير من السياح يقررون  السفر إلى تركيا ..

جزيرة سودا
جزيرة سودا

عندما تقرر السفر إلى تركيا فأول ما يرد لذهنك هو صور الشواطئ المبهرة ، و من أروع تلك الشواطئ شاطئ جزيرة سودا التي تطل على خليج البسفور الذي يمتاز برماله النقية مع عدد من الجبال ، و التلال الخلابة ، و هو ما يجذب الكثير من السياح ، و يجعلهم يقررون السفر إلى تركيا خصيصا للتمتع بالسباحة في مياهه الرائقة الضحلة .

شاطئ أولودينيز
شاطئ أولودينيز

شاطئ أولودينيز

كثير من السياح حول العالم يختارون السفر إلى تركيا خصيصا لزيارة شاطئ أولودينيز ، الذي تقع فيه منطقة ذا بلو لا غون ، و التي تشتهر بأنها تحتوي على مياه فيروزية بثلاثة درجات مختلفة . كما يشتهر الشاطئ بأنه يجذب هواة الغطس من جميع دول العالم ، و أنهم يختارون السفر إلى تركيا للتمتع بالشاطئ الذي يطل على الجبال الخضراء .

شاطئ ألانبا

شاطئ ألانبا

 عروض السفر إلى تركيا لا تخلو من فرص لزيارة شاطئ ألا نبا الذي يتمتع بشواطئه الحجرية و يقع الشاطئ بالقرب من مدينة أنطاليا ، و غالبا ما تتضمن عروض زيارته عروضا أخري لزيارة المناطق التاريخية المحيطة بالشاطئ .

شاطئ كيمير
شاطئ كيمير

شاطئ كيمير

كثير من السائحين الذين يضعون تركيا على رأس قائمة رحلاتهم و يقررون السفر إلى تركيا عدة مرات يرغبون في الاسترخاء ، و غالبا ما يفضل هؤلاء الشواطئ الصخرية و التي يقل الازدحام بها ، و أهمها شاطئ كيمير الذي يعتبر من أجمل الشواطئ التركية على الإطلاق .

شاطئ أوفابوكو
شاطئ أوفابوكو

شاطئ أوفابوكو

 شاطئ أوفابوكو بالتأكيد سمعت عنه من قبل ، فالشاطئ من أشهر الشواطئ التركية على الإطلاق ، و يقنع الوكلاء السياحيون حول العالم عملائهم بالسفر إلى تركيا عبر عرض صور هذا الشاطئ الرائع الجمال ،  يقع شاطئ أوفابوكو التركي على شبه جزيرة داتكا ،  و يتمتع زوار أوفابوكو بالرمال الخشنة التي يتميز بها الشاطئ عن غيره من الشواطئ التركية ، و كذلك المياه الزرقاء الصافية مع إطلالة على غابات وارفة الظلال من أشجار الصنوبر والبلوط والآس والخروب .

عن المسافر

شاهد أيضاً

السفر الى تركيا .. وتقرير عن أهم المراكز التجارية

يفضل العديد من السياح السفر الى تركيا للتسوق ورؤية المنتجات التركية والعلامات التجارية التركية والعالمية , …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *