الرئيسية / السفر الى تركيا / السفر إلى تركيا : أهم الأسواق

السفر إلى تركيا : أهم الأسواق

أسواق تركيا
أسواق تركيا

كثيرا من السياح يقومون بالسفر إلى تركيا بغرض التبضع  و التسوق ، بينما يقرر آخرون السفر إلى تركيا لزيارة معالمها و التمتع بشواطئها ، و هناك من يرى أنه يمكنه السفر إلى تركيا  و الحصول على عدة فوائد في الوقت نفسه كالفسحة و التجارة و التبضع ، و في هذا الموضوع سنرصد أهم الأسواق التركية التي يجب على كل من يزور تركيا ألا يغفل عنها ..

سوق العطارين
سوق العطارين

سوق العطارين

سوق العطارين المصري و هو من الأسواق القديمة التي يزيد عمرها عن 700 سنة ، و شهد على مدار تاريخه حركة تجارية كبيرة ، و يوجد حاليا بالسوق حوالي 90 متجرا منها حوالي 20 متجرا لبيع الذهب ، كما يزخر السوق بعدد من المحال لبيع الهدايا، و التحف ، و الملابس ، و الأعشاب ، و المكسرات ، و القهوة بالإضافة للأعشاب الطبية و الأدوية الشعبية .

السوق المسقف
السوق المسقف

 

السوق المسقف

الجراند بازار أو السوق المسقف من أهم الأسواق التي تستهوي كل من يقرر السفر إلى تركيا ، حيث يعتبر من أفضل الأسواق من حيث تنوع البضائع ، و في شكل السوق من الداخل الذي يعتبر التسوق فيه متعة فريدة .

مجمع كانيون
مجمع كانيون

مجمع كانيون

على مساحة 37 ألف متر مربع ، من حوالي 40 طابقا يتكون مجمع كانيون التجاري في مدينة اسطنبول ، و هو يجذب الكثير من السياح و يجعلهم يقررون السفر إلى تركيا ، حيث يحتوي السوق على 160 متجرا يقدمون أفضل البضائع التركية على الإطلاق ، مع مول كبير يمكنك التمتع به بالمأكولات التركية ، و المقاهي ، و المسارح ، و روعي أن يستوعب عدد كبير من السياح مع مساحات واسعة لسياراتهم .

مجمع كابيتال
مجمع كابيتال

مجمع كابيتال

السفر إلى تركيا و خاصة لاسطنبول لا تكتمل متعته إلا بزيارة مجمع كابيتال التجاري ، و الذي يقدم خدمة المواصلات المجانية للمول من عدة أماكن في تركيا و هو ما زاد من عدد زواره بشكل كبير ، و يضم المجمع عددا كبيرا من المحلات التجارية التي تتنافس لإرضاء عملاء المجمع  و قد وصل عدد المحال التجارية بالمجمع  لـ 250 متجرا على مساحة 180 ألف متر ما يعني أنه يتسع لعدد كبير جدا من السائحين .

 

 

 

 

عن المسافر

شاهد أيضاً

السفر الى تركيا .. وتقرير عن أهم المراكز التجارية

يفضل العديد من السياح السفر الى تركيا للتسوق ورؤية المنتجات التركية والعلامات التجارية التركية والعالمية , …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *