الرئيسية / أخبار / أخبار الإمارات / السركال: سأترشح لخلافة بن همام

السركال: سأترشح لخلافة بن همام

1-Grab_20121218_140658_121كشف رئيس اتحاد الكرة الإماراتي يوسف السركال عن نيته الترشح لخلافة القطري محمد بن همام على رئاسة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.
وقال السركال، في حديث خاص لـ”سكاي نيوز عربية”، إنه يفضل التوافق على اسم مرشح عربي واحد للمنافسة على رئاسة الاتحاد القاري.

وكان رئيس الاتحاد البحريني الشيخ سلمان آل خليفة أعلن في وقت سابق ترشحه للرئاسة، وذلك فضلا عن الصيني يان جيلونغ القائم بأعمال الرئاسة حاليا بعد إيقاف القطري محمد بن همام ثم استقالته نهائيا.

وأكد السركال أنه في حال تنافس مع الشيخ سلمان آل خليفة فسوف تكون المنافسة أخوية، وأشار إلى أنه جرت محاولات بينهما من أجل الاتفاق على اسم مرشح واحد، إلا أن تلك المحاولات لم تسفر عن اتفاق.

واعتبر السركال، الذي يشغل أيضا منصب نائب رئيس اللجنة الأولمبية الإماراتية، أنه من غير المتصور أن تحقق البعثات الإماراتية الأولمبية نتائج إيجابية في كل الدورات التي تشارك بها، وأشار إلى آمال كانت تحدو المسؤولين بحصد ميداليات في الرماية بدورة لندن الأولمبية.

وفيما يتعلق بكرة القدم قال السركال إن الهدف كان التأهل إلى الدور الثاني، وهو ما لم يحدث نظرا لصعوبة المجموعة التي وقع بها المنتخب الإماراتي الذي قدم عروضا طيبة، وظهر بشكل طيب.

 

عن ابو محمد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *