الرئيسية / أخبار / أخبار رياضية / السركال: السعودية لم تتوقع موهبة عموري

السركال: السعودية لم تتوقع موهبة عموري

imgpressقال يوسف السركال، رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، نائب رئيس الاتحاد الآسيوي، إن السعوديين لم يتوقعوا أن تبرز موهبة لاعب وسط المنتخب الإماراتي عمر عبدالرحمن (عموري) بهذا الشكل، مشيرا إلى أن موهبة أي لاعب لا يمكن أن تظهر بوضوح إلا عند بلوغه سن الـ 18.
وتابع السركال، في حوار مع صحيفة “الوطن” السعودية: “بكل صدق لا أعرف من أحضره (عموري) إلى نادي العين بعد أن كان يتدرب في الهلال السعودي عندما كان في عامه الـ 16.. يبدو أن السعوديين لم يتوقعوا أن تبرز موهبة اللاعب بهذا الشكل في يوم من الأيام.. عموري حضر إلى الإمارات من خلال العين وتحصل على الجنسية له ولأسرته بعدما مارس اللعبة كهاو، ونجح النادي في صقل موهبته”.

وتألق عمر عبدالرحمن خلال بطولة “خليجي 21” في البحرين ليقود الأبيض الإماراتي لنيل لقبه الثاني.

وأشار السركال إلى أن “أبناء دول مجلس التعاون الخليجي أبناء وطن واحد، وحين تبرز موهبة لاعب في أي من تلك الدول تكون مكسبا لهم جميعاً.. كل دولة لها الحق في تجنيس أي طاقة وخبرة وموهبة تخدمها بما يتلاءم مع خصوصيتها ويخدم مصالحها ووفقاً للأنظمة المتاحة لها”.

من جهة أخرى توقع رئيس الاتحاد الإماراتي عدم زج السعودية بمرشح لها في سباق الانتخابات الآسيوية المقبلة للفوز بكرسي رئاسة الاتحاد القاري خلفاً للقطري محمد بن همام”.

عن ابو محمد

شاهد أيضاً

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية في اليمن بـ عاصفة الحزم

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية بـ عاصفة الحزم

أوضح تقرير مصوّر بثته قناة “العربية”، أصل تسمية العملية العسكرية “عاصفة الحزم”، التي تقودها المملكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *