الرئيسية / أخبار / أخبار رياضية / الريان يتوج بكأس ولي العهد بعد الفوز على السد في النهائي

الريان يتوج بكأس ولي العهد بعد الفوز على السد في النهائي

الريان يتوج بكأس ولي العهد بعد الفوز على السد في النهائي

نجح فريق الكرة بنادي الريان في الفوز على السد 6-5 بركلات الترجيح في المباراة المثيرة التي جمعتهما مساء الخميس بملعب ثاني بن جاسم بنادي الغرافة ، ليتوج بطلا لكأس سمو ولي العهد الأمين.

جاءت المباراة مثيرة وحماسية ، واستطاع الريان قلب الطاولة على السد ، حيث حول تأخره بهدف أحرز خلفان إبراهيم السد في الدقيقة 61 إلى تعادل في الدقيقة 91 عن طريق جار الله المري ، لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما.

وكان السد زعيم آسيا في عام 2011 ،وثالث بطولة العالم للأندية ، قريبا من استعادة بطولاته المحلية بعد غياب سنوات طويلة ، لكن هدف جار الله المري أوقف زحف الزعيم ، ثم جاءت ركلات الترجيح لتحرمه نهائيا من اللقب الغالي. وكان آخر لقب محلي للسد فوزه بكأس سمو الأمير في عام 2008.

فيما أحرز الريان بطل كأس سمو الأمير العام الماضي ، كأس سمو ولي العهد بعد غياب دام 11 عام ، حيث كان آخر لقب حققه في عام 2001. وتوقف قلوب لاعبي ومدربي ومشجعي الفريقين خلال ركلات الترجيح التي لجأ اليها الفريقان بعد انتهاء الـ 90 دقيقة بالتعادل الايجابي بهدف لكل منهما.

وأحرز للسد في ركلات الترجيح كل من : خلفان ابراهيم وابراهيم ماجد وعبد القادر كيتا ونذير بلحاج ، فيما اهدر محمد عبد الرب واحرز للريان كل من : فابيو سيزار وناتان وتاباتا وحامد اسماعيل وافونسو.

عن ابو محمد

شاهد أيضاً

وجبة افطار الصائم في رمضان - دبي و عجمان

مطعم لتجهيز وجبات افطار صائم في رمضان ب10 دراهم

          مطعم لتجهيز وجبات افطار صائم في رمضان ب10 دراهم مكونات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *