الرئيسية / غير مصنف / الخميس 15 نوفمبر عطلة القطاعين العام والخاص

الخميس 15 نوفمبر عطلة القطاعين العام والخاص

أعلنت الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، أنه تقرر تعطيل كافة الوزارات والجهات الاتحادية بالدولة، يوم الخميس الموافق 15 نوفمبر الجاري، بمناسبة إجازة رأس السنة الهجرية.

وأشارت الهيئة، في تعميم أصدره أمس بهذه المناسبة معالي حميد القطامي وزير التربية والتعليم، رئيس الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية، إلى أنه سيستأنف الدوام الرسمي يوم الأحد الموافق 18 نوفمبر الجاري.

 

واستند التعميم، إلى أحكام الفقرة (5) من المادة (100) من قرار مجلس الوزراء رقم (13) لسنة 2012م بشأن اللائحة التنفيذية للمرسوم بقانون اتحادي رقم (11) لسنة 2008م بشان الموارد البشرية في الحكومة الاتحادية وتعديلاته التي تحدد أيام العطلات الرسمية للوزارات والجهات الاتحادية بالدولة.

وقال معالي حميد القطامي وزير التربية والتعليم، رئيس الهيئة الاتحادية للموارد البشرية الحكومية: “بهذه المناسبة السعيدة يسرنا أن نرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وإلى أخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، وإلى إخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات”، سائلين الله العلي القدير أن يعيد المناسبة السعيدة عليهم بموفور الصحة والعافية، كما نهنئ شعب دولة الإمارات العربية المتحدة والأمتين العربية والإسلامية بهذه المناسبة السعيدة “. كما تقرر أن يكون يوم الخميس، 15 نوفمبر الجاري، عطلة رسمية مدفوعة الأجر لجميع العاملين في منشآت ومؤسسات وشركات القطاع الخاص في الدولة، بمناسبة رأس السنة الهجرية.
جاء ذلك، في تعميم أصدره معالي صقر غباش وزير العمل، تنفيذاً لحكم المادة 74 من القانون الاتحادي رقم 8 لسنة 1980 في شأن تنظيم علاقات العمل وتعديلاته.

ورفع معالي وزير العمل، إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، وإخوانهما أصحاب السمو أعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات، أصدق التهاني والتبريكات بهذه المناسبة.

وهنأ معاليه، حكومة وشعب الإمارات، والمقيمين على أرضها، بهذه المناسبة، سائلاً المولى عز وجل أن يعيدها على دولتنا بمزيد من التقدم والازدهار، وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالعزة والمجد.

الاتحاد

عن بو زايد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *