الرئيسية / أخبار / أخبار السعودية / الحظ العثر : يقود شاب غيور لتطليق مخطوبته علانيه بأحد المستشفيات

الحظ العثر : يقود شاب غيور لتطليق مخطوبته علانيه بأحد المستشفيات

050d22386b06dbلم يتمالك شاب سعودي نفسه ليبادر برمي يمين الطلاق على زوجته الممرضه أمام مسامع وأنظار أحد أصدقائها والمتواجدين بموقع الحدث وذلك بأحد المستشفيات الحكوميه بالمنطقة الوسطى في المملكة.

القصة التي رصدت واقعتها ” صدى ” بدأت أحداثها أثناء تواجد الخاطب في المستشفى الذي تعمل به مخطوبته لأنهاء أجراءات مراجعه صحية كانت لدية ,وبعد الأنتهاء من زيارته بادره بالسؤال عن مكان تواجد مخطوبته لمفاجأتها , ومن ثم يُستدل أنها متواجده في تلك الأثناء في لوبي المستشفى المُعد خصيصاً لقضاء الممرضين والممرضات والموظفين فترات الأستراحه الخاصة بهم .

وعند دخول الشاب للموقع تفاجأ بمخطوبته جالسه مع أحد الموظفين بالمستشفى , ومن ثم تقوم الفتاه بدهشه من تواجده و بدون سابق موعد منه لتبادر بأستقباله بكل ثقه لتعرفه على الشخص الذي كان يبادلها الحديث والجلوس بقولها : أعرفك على خطيبي فلان وانت يافلان أعرفك على زميلي في العمل ..ومن ثم يرد هذا الشاب الغيور موجها حديثه للموظف بقوله : وأنا أعرفك على زوجتي السابقه فلانه …. أنتي طالق !

ومن جانب متصل فقد أثار مغردون الجدل مؤخراً حول صوره نشرها ناشطون تُظهر فتيات سعوديات يعملن في محل سنتر بوينت , وتمخضت عن جانب مؤيد وآخر معارض ولمح بعض الشباب أن هذه أحدى الأسباب التي جعل المقدمين على الزواج يعزفون عن التفكير في الارتباط من فتيات يمتهن أعمال بها أختلاط .

الجدير بالذكر أن السؤال يعود مرة أخرى إلى دائرة الضوء ..فهل ياترى مازال هناك طالبي زواج يعزفن عن الأقتران من ملائكة الرحمة ؟؟

 

عن ابو محمد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *