الرئيسية / أخبار / أخبار رياضية / “الانضباط” تغرم الشباب والقادسية نصف مليون ريال

“الانضباط” تغرم الشباب والقادسية نصف مليون ريال

“الانضباط” تغرم الشباب والقادسية نصف مليون ريال

أصدرت لجنة الانضباط باتحاد الكرة عدة عقوبات بشأن طلب نادي الشباب من اتحاد الكرة حضور لجنة الرقابة على المنشطات أمام الأهلي على إستاد الأمير عبدالله الفيصل بمدينة جدة لإجراء الكشف التحليلي للاعبين.

وقالت اللجنة: “نظراً لما ترتب على نشر الخبر من تشكيك وإساءة لمنافسة النادي الأهلي دون بينة وقد ثبت للجنة أن طلب الشباب غير مسبوق وغير متبع بالاتحاد السعودي ويعتبر ذلك السلوك مخالفة لذلك تقرر تغريم نادي الشباب بغرامة مالية قدرها 200 ألف ريال وسيكون القرار قابل للاستئناف”.

وأضافت لجنة الانضباط أنه في المباراة ذاتها وبعد نهايتها قام إداري نادي الشباب طارق النوفل بمحاولة إثارة جمهور النادي الأهلي وفقاً لتسجيل المرئي وبطريقة استفزازية وغير رياضية فقد تقرر تغريمه إداري 40 ألف ريال وإيقافه عن مرافقة جميع الفرق الرياضية بنادية أربع مباريات رسمية ويسري تطبيق هذا القرار اعتبارا من تاريخه. على أن يكون قابل للاستئناف.

من جهة ثانية غرمت لجنة الانضباط رئيس القادسية عبدالله الهزاع 300 ألف ريال وقالت: “بعد انتهاء مباراة القادسية والنصر في دوري زين السعودي في 20-5-1433هـ هـ صرح الهزاع لوسائل الإعلام المقروء والمرئي حول حكم المباراة، واصفا قراراته بالظالمة التي أدت إلى هبوطه قسرا وأنها سخيفة، مشيرة إلى أن القرار قابل للاستئناف وفق لائحة الاستئناف. الرياض نت

عن ابو محمد

شاهد أيضاً

معنى كلمة متصوع

معنى كلمة متصوع

ظاهرة متصوع بعد اغنية الفنان الاماراتي عيضه المنالي متصوع انتشرت فيديوهات لشباب وبنات من الامارات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *