الرئيسية / أخبار / أخبار الإمارات / الإمارات منصة عالمية لإطلاق موديلات السيارات

الإمارات منصة عالمية لإطلاق موديلات السيارات

الإمارات منصة عالمية لإطلاق موديلات السيارات

أضحت الإمارات مركزاً عالمياً وإقليمياً لإطلاق الموديلات الجديدة لشركات السيارات، ويشهد العام الحالي إطلاق الكثير من الموديلات الجديدة كلياً، كما تدخل شركات سيارات جديدة إلى السوق، حيث تشهد صالة عرض ويسترون أوتو بشارع الاتحاد صباح اليوم، إطلاق أول سيارة تايوانية فاخرة بالدولة.

فيما أخذت بعض الشركات تنظيم عروض إقليمية للصحافيين في دبي لمشاهدة السيارات الجديدة، حتى قبل وصولها المنطقة، كما فعلت فيراري الشهر الماضي مع سيارتها «تي كاليفورنيا» التي ستعرض بصالات البيع في يونيو القادم، وعلمت البيان أن أوبل ستطلق خلال العام الجاري “آدم” وكاسكادا.

ودشنت إنفينيتي أول من أمس رسمياً في الشرق الأوسط سيارة إنفينيتي Q05، والتي تقدم النظام التنبؤي للتحذير من الاصطدام الأمامي.ومن أهم السيارات التي تم إطلاقها مؤخراً في دبي ماكلارين 650 إس سبايدر، ونظمت الحبتور عدداً محدوداً من المشاهدات للاطلاع على السيارة . فيما يستلم زبائن الشرق الأوسط هذا الطراز في سبتمبر.

وكشفت لكزس عن السيارة الجاهزة للإنتاج RC كوبيه، التي من المقرر أن تطرحها في الإمارات أواخر 2014.

وأطلقت الحبتور للسيارات، سيارات جاك موتورز محليا. وستعرض ثلاث موديلات ركاب جي 5 وجي 6 و إم 5، وثلاثة موديلات تجارية صن راي وجي إتش 46 وجي إتش 55 .

وأطلقت شركة الماجد للسيارات، “كيا سول” الجديدة كلياً. الذي خضع لعملية تجديد شاملة.

واحتفل مؤخراً طراز بورشه “مَكان” الجديد بالكامل وبدأت التسليمات الأولى إلى العملاء من 12 أبريل.

وطرحت الفطيم للسيارات، كامري S ، ويتوفر الإصدار المحدود بالإمارات، بناقل حركة من 6 سرعات. بينما أعلنت رولز-رويس موتور طرح مجموعة “الحصان الملكي” في الإمارات، وسيسلم عدد محدود منها ابتداءً من الربع الثاني. 

حافظت الإمارات على مكانتها كالسوق الأضخم مع استحواذها على ما يناهز نصف إجمالي مبيعات مجموعة «بي إم دبليو» الشرق الأوسط. فحافظت أبو ظبي على مكانتها كالسوق الأفضل مبيعاً مع 2,672 سيارة، بزيادة 40 %، تليها دبي والشارقة والإمارات الشمالية مع 1,392 سيارة، بنمو 6 %.

وارتفعت مبيعات مارس والربع الأوّل بالمنطقة، ساهم في تحقيق هذه النتائج طرازات الفئة الخامسة وX5 وX6، وقد باعت الشركة 7,460 سيارة من بي إم دبليو وميني في 12 سوقاً بالشرق الأوسط خلال الأشهر الثلاثة الأولى من السنة.

وتم طرح المزيد من الطرازات الجديدة هذه السنة، منها M3 Sedan، M4 Coupé وX4 الجديدة بالكامل وi8 الرياضية.

وكانت الفئة الخامسة الطراز الأفضل مبيعاً مع مبيع 1,790 سيارة، يليها X6 ) 1,089 سيارة) ومن ثمّ X5 مع مبيع (1,074 سيارة). وقد واصلت الفئة السابعة حكاية النجاح مع مبيع ما يناهز الألف سيارة خلال الربع الأوّل.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية في اليمن بـ عاصفة الحزم

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية بـ عاصفة الحزم

أوضح تقرير مصوّر بثته قناة “العربية”، أصل تسمية العملية العسكرية “عاصفة الحزم”، التي تقودها المملكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *