الرئيسية / أخبار / أخبار رياضية / الأهلي يخسر 25 مليون جنيه بسبب إلغاء الدوري المصري

الأهلي يخسر 25 مليون جنيه بسبب إلغاء الدوري المصري

الأهلي يخسر 25 مليون جنيه بسبب إلغاء الدوري المصري

بوادر أزمة ساخنة تلوح في الأفق بين النادي الأهلي المصري ووكالة الأهرام للإعلان، حيث ترغب الوكالة في خصم 25 مليون جنيه من مستحقات الأهلي على خلفية عدم استكمال الدوري المصري لكرة القدم للموسم المنقضي بسبب أحداث استاد بورسعيد.

وأكد مدير عام النادي الأهلي المصري محمود علام أن النادي لن يقبل تخفيض قيمة عقد الرعاية للموسم الماضى بنسبة 50% كما تريد وكالة الاهرام للإعلان الحاصلة على حقوق التسويق الاعلاني للنادي.

وقال علام لـ”العربية. نت” إن الوكالة تريد تخفيض 25 مليون جنيه بسبب إلغاء الدوري وعدم استكمال مبارياته، ولكن هذا لن يحدث لأن الوكالة تعاقدت مع النادي الاهلي ككل وليس فريق الكرة فقط وإذا كان نشاط الكرة قد توقف فإن عقد الرعاية استمر مفعلاً من خلال مباريات فرق النشاط الرياضي المختلفة وأيضاً اعلانات الرعاية في مقري النادي بالجزيرة ومدينة نصر.

وأشار إلى أن الازمة مازالت تحت الدراسة وهناك العديد من الاقتراحات، حيث يمكن خصم قيمة المباريات التي لم يلعبها الفريق الاول في الدوري وبالقطع لن تساوي 25 مليون جنيه بأي حال من الاحوال، بجانب ان الفريق خاض مباراتين في دوري أبطال افريقيا وأربع مباريات ودية من خلال وكالة الاهرام آخرها لقاء إسبانيول الاسباني ما يعني أن الكلام حول خصم 50% من قيمة عقد الموسم الماضي غير واقعي ومرفوض.

يُذكر أن رئيس النادي الاهلي حسن حمدي يشغل منصب مستشار وكالة الأهرام للإعلان بعد ان كان مديراً للوكالة.

عن ابو محمد

شاهد أيضاً

شباب مصريين يطلقون موقع ” مرسي ميتر ” لمراقبة تعهدات الرئيس الجديد

دشن عدد من الشباب المصريين موقعا الكترونيا لمراقبة التعهدات التي قطعها على نفسه الرئيس المنتخب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *