الرئيسية / أخبار / أخبار الإمارات / الأهلي يحتفل بـ «إكسبو» أمام الجزيرة… غــداً

الأهلي يحتفل بـ «إكسبو» أمام الجزيرة… غــداً

الأهلي يحتفل بـ «إكسبو» أمام الجزيرة... غــداً

كشف أحمد خليفة حماد المدير التنفيذي للنادي الأهلي، عن تنظيم إدارة النادي لمهرجان احتفالي جماهيري خاص خلال مباراة الفريق أمام الجزيرة غداً، في الجولة التاسعة لدوري الخليج العربي لكرة القدم، وقال: “أدعو الجماهير الإماراتية بمختلف انتمائها الكروي إلى الوجود باستاد راشد بالنادي الأهلي لحضور مباراتنا مع الجزيرة، وللاحتفال بنيل دبي شرف تنظيم واستضافة إكسبو 2020”.

وأضاف حماد: “يأتي الاحتفال استكمالاً لمسيرة الأهلي الداعمة لملف دبي لاستضافة إكسبو ، بعدما كان من أوائل الأندية التي بادرت بالدعاية لنيل شرف تنظيم المعرض الاقتصادي العالمي، من خلال ارتداء لاعبيه لشعار المعرض منذ حوالي عامين”.

وتابع حماد: “نحن في قمة السعادة بنيل شرف المعرض، وبهذه المناسبة أتقدم باسمى وبأسماء رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي، بأسمى آيات التهنئة إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة (حفظه الله)، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي (رعاه الله)، بفوز الإمارات باستضافة دبي إكسبو 2020”.

واختتم قائلاً: “أشكر فريق العمل على ملف دبي لدورهم التاريخي والمميز لنيل شرف استضافة دبي لإكسبو 2020، وأتمنى أن تواصل دبي مسيرة خلق الأحداث الناجحة في المنطقة كما عودتنا دائماً، وما حققته الإمارات من إنجاز شرف نالته كل دول المنطقة الخليجية والعربية، وأتمنى أن نوفق في تحقيق استضافة مبهرة للعالم، كما تعودوا دائماً منا على ذلك”.

في الوقت الذي ركز فيه الجهاز الفني للأهلي بقيادة الروماني كوزمين، على تجهيز اللاعبين بدنياً وفنياً خلال الأيام الماضية لمواجهة الجزيرة في الجولة التاسعة لدوري الخليج العربي غداً، كونها قمة خاصة، يسعى “الفرسان” إلى الحصول على نقاطها الثلاث ، بعد السقوط في فخ التعادل بهدف لكل فريق مع مستضيفه الشارقة في الجولة الثامنة يوم الجمعة الماضي.

وينتظر أن تشهد تشكيلة الأهلي غداً، عودة عبد العزيز هيكل بعد غيابه عن المباراة السابقة لظروف الإيقاف بالحصول على 3 إنذارات، ويبقى عامر مبارك في خط الوسط كبديل قوي مرشح لتعويض غياب المحترف البرتغالي هوغو فيانا 3 أسابيع لظروف الإصابة.

فيما تسود التدريبات أجواء روح معنوية عالية بعد انتهاء قضية خصم النقاط الثلاث من رصيد “الفرسان” على خير، بقرار لجنة الانضباط الدولية بإلغاء العقوبة الموقعة على الأهلي بعد سداده 30 ألف يورو لنادي ميتالست الأوكراني، وأصدر الأهلي بيان أول من أمس، أوضح فيه بعض حقائق الواقعة، ووجه الشكر إلى يوسف السركال رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات لكرة القدم، ويوسف عبد الله الأمين العام للاتحاد، على الجهود المضنية ومساندتهم للنادي، باعتبار اتحاد الإمارات هو خط الدفاع الأول لحفظ حقوق الأندية الإماراتية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية في اليمن بـ عاصفة الحزم

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية بـ عاصفة الحزم

أوضح تقرير مصوّر بثته قناة “العربية”، أصل تسمية العملية العسكرية “عاصفة الحزم”، التي تقودها المملكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *