الرئيسية / جرائم وحوادث / الأمن الإسرائيلي يحتجز لاعب كرة قدم أثناء المباراة

الأمن الإسرائيلي يحتجز لاعب كرة قدم أثناء المباراة

احتجزت الشرطة الإسرائيلية لاعب كرة قدم أثناء فترة الاستراحة بين شوطي مباراة شارك فيها، وذلك على خلفية تهربه من تسديد مستحقات مالية لطليقته، بحسب وكالة "‘إنترفاكس". وتم اعتقال لاعب فريق "إيروني" ليؤور أسولين في اللقاء الذي جمعه فريقه بـ "نِتسيرِت عيليت"، الناصرة العليا، لتقاعسه عن دفع مبلغ 4 آلاف دولار. ولم يكترث رجال الأمن لمحاولة إدارة النادي إقناعهم بأنها ستسدد المبلغ بعد انتهاء المباراة مباشرة، حرصاً منهم على الالتزام بتطبيق الحكم القضائي الصادر باحتجاز اللاعب. وقد أدت بطاقة المحكمة الإسرائيلية الحمراء للاعب ليؤور أسولين لعدم تسديده المبلغ الى "إضعاف هجوم الفريق"، الذي فشل لاعبوه بتسديد ضربة تسفر عن هدف واحد في مرمى الخصم. لكن كان من الوارد ان تسير الأمور بشكل أسوأ بالنسبة لـ "إيروني"، إلا ان حكم القضاء والقدر كان أخف وطأة من حكم القضاء الإسرائيلي، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.احتجزت الشرطة الإسرائيلية لاعب كرة قدم أثناء فترة الاستراحة بين شوطي مباراة شارك فيها، وذلك على خلفية تهربه من تسديد مستحقات مالية لطليقته، بحسب وكالة “‘إنترفاكس”.

وتم اعتقال لاعب فريق “إيروني” ليؤور أسولين في اللقاء الذي جمعه فريقه بـ “نِتسيرِت عيليت”، الناصرة العليا، لتقاعسه عن دفع مبلغ 4 آلاف دولار. ولم يكترث رجال الأمن لمحاولة إدارة النادي إقناعهم بأنها ستسدد المبلغ بعد انتهاء المباراة مباشرة، حرصاً منهم على الالتزام بتطبيق الحكم القضائي الصادر باحتجاز اللاعب.
وقد أدت بطاقة المحكمة الإسرائيلية الحمراء للاعب ليؤور أسولين لعدم تسديده المبلغ الى “إضعاف هجوم الفريق”، الذي فشل لاعبوه بتسديد ضربة تسفر عن هدف واحد في مرمى الخصم.

لكن كان من الوارد ان تسير الأمور بشكل أسوأ بالنسبة لـ “إيروني”، إلا ان حكم القضاء والقدر كان أخف وطأة من حكم القضاء الإسرائيلي، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

الحكم نيشيمورا يدير المباراة الافتتاحية للبرازيل 2014 !!

الحكم نيشيمورا يدير المباراة الافتتاحية للبرازيل 2014 !!

تم تعيين الحكم الياباني يويتشي نيشيمورا لإدارة المباراة الافتتاحية لكأس العالم 2014 FIFA  بين البرازيل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *