الرئيسية / أخبار / أخبار أبوظبي / افتتاح مهرجان قصر الحصن اليوم

افتتاح مهرجان قصر الحصن اليوم

افتتاح مهرجان قصر الحصن اليوم أعلنت دائرة النقل في أبوظبي بالتعاون مع مديرية المرور والدوريات في شرطة أبوظبي..إغلاقها شارع راشد بن سعيد آل مكتوم « المعروف بشارع المطار « وشوارع رئيسية أخرى تشمل « الفلاح وحمدان بن محمد وزايد الأول وخالد بن الوليد «..وذلك أثناء حفل افتتاح مهرجان قصر الحصن اليوم من الساعة الثانية ظهرا وحتى السادسة مساء.وتأتي هذه الخطوة دعما لفعاليات المهرجان التي تقام على جزء من شارع راشد بن سعيد آل مكتوم.

وسيتم إغلاق خمسة شوارع رئيسية إضافة إلى شارع فرعي خلال الفعاليات وهي..شارع راشد بن سعيد آل مكتوم المعروف بشارع المطار والذي يغلق من تقاطع شارع حمدان إلى تقاطع شارع الفلاح..وشارع زايد الأول الذي يغلق من تقاطع شارع راشد بن سعيد آل مكتوم إلى تقاطع شارع خالد بن الوليد..وشارع حمدان بن محمد الذي يتم إغلاقه من تقاطع شارع راشد بن سعيد آل مكتوم إلى تقاطع شارع خالد بن الوليد.. إضافة إلى شارع الفلاح الذي يغلق من تقاطع شارع راشد بن سعيد آل مكتوم إلى تقاطع شارع الكرامة..وشارع خالد بن الوليد يتم إغلاقه من تقاطع شارع حمدان إلى تقاطع شارع زايد الأول..أما الشارع الفرعي فهو شارع المشتل الذي يخدم سكان منطقة الخالدية بين شارع راشد بن سعيد آل مكتوم وشارع الملك خالد بن عبدالعزيز.ويحول مسار بعض خطوط حافلات النقل العام تسهيلا لحركة المرور من الساعة الواحدة ظهرا إلى السادسة مساء .

يذكر أن مهرجان قصر الحصن حدث اجتماعي وثقافي تنطلق فعالياته اليوم وحتى التاسع من مارس المقبل احتفالا بمرور أكثر من/ 250 / سنة على إنشاء قصر الحصن.. فيما تقام أحداث المهرجان في ساحة قصر الحصن وتحتضن الساحة عروضا وأنشطة وفعاليات أفراد الأسرة كافة.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية في اليمن بـ عاصفة الحزم

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية بـ عاصفة الحزم

أوضح تقرير مصوّر بثته قناة “العربية”، أصل تسمية العملية العسكرية “عاصفة الحزم”، التي تقودها المملكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *