الرئيسية / غريب عجيب / افتتاح مطعم في موقع مقبرة قديمة في الهند

افتتاح مطعم في موقع مقبرة قديمة في الهند

افتتاح مطعم في موقع مقبرة قديمة في الهند
تعاني بعض المطاعم من قلة الزبائن لأسباب مختلفة، ولكن صاحب مطعم هندي يقول أنه حقق أرباحاً وفيرة منذ افتتح مطعمه في موقع مقبرة قديمة.
بدلا من اقتلاع التوابيت وتغيير مكانها لإفساح المجال للطاولات، فضل كريشنان كوتي الحفاظ عليها في مطعمه في أحمد أباد، وتوزيع الطاولات حولها في المطعم الذي أطلق عليه اسم “المطعم المحظوظ” من باب السخرية.
ووفقاً لموقع “الديلي ميل” البريطاني الذي نشر الخبر، فإن هذه التوابيت هي بقايا مقبرة لمسلمين إذ يقول بعض السكان المحليين أنها تحتوي على بقايا أتباع إمام صوفي توفي في القرن الـ 16 ويقع قبره في مكان قريب من المقبرة القديمة التي حل المطعم مكانها.

ويقول صاحب المطعم، أن المقبرة تجلب الحظ السعيد فتجارته ازدهرت بفضل هذه التوابيت، التي تمنح الزبائن تجربة فريدة من نوعها. وأضاف أنه حافظ على مظهر التوابيت كما كانت، وزوار المطعم لم يزعجهم الأمر، بدليل أن المطعم حصل على شعبية كبيرة بين الشباب والشيوخ منذ افتتاحه.

يوجد في المطعم حوالي 12 تابوتا محاطا بسياج حديدي. ويعمل عمال المطعم على تنظيفها وتزيينها بالأزهار الطبيعية في كل صباح وبعدها يقفون أمامها للصلاة على الموتى احتراما لهم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالفيديو:- افتتاح اطول زلاقة عملاقة في شمال أميركا

بالفيديو:- افتتاح اطول زلاقة عملاقة في شمال أميركا

افتتح متنزه تامبا بفلوريدا زلاقة عملاقة جديدة، هي الأطول من نوعها في شمال أميركا.   …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *