الرئيسية / أخبار / اعتماد أسماء 176 مواطنا مستفيدا من تمليك المساكن الحكومية

اعتماد أسماء 176 مواطنا مستفيدا من تمليك المساكن الحكومية

إعتمد معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان وزير الأشغال العامة أسماء 176 مستفيدا من تمليك المساكن الحكومية وذلك حسب القانون الاتحادي رقم  11 الصادر عام 2007 بشأن تنظيم الانتفاع بالمساكن الحكومية .
وبلغ عدد المستفيدين من قرارات التمليك 57 مستفيدا في رأس الخيمة و 82 مستفيدا في الفجيرة و37 مستفيدا في عجمان .
جاء ذلك عقب عقد لجنة توزيع المساكن الحكومية اجتماعها بمقر وزارة الأشغال العامة في دبي أمس برئاسة سعادة الدكتور عبدالله بلحيف النعيمي وكيل الوزارة رئيس اللجنة وحضور أعضاء اللجنة التي تضم ممثلين عن برنامج الشيخ زايد للإسكان ومديري البلديات في الإمارات المعنية إضافة إلى ممثلي وزارة المالية والاقتصاد.
ودعا الدكتور عبدالله النعيمي المواطنين المنتفعين من المساكن الحكومية  في السنوات السابقة أو من ينوب عنهم إلى التوجه لمكاتب الوزارة وتقديم طلب تمليك مسكن حكومي يؤهلهم لاستلام القرارات المعتمدة لتمليك المسكن من معالي وزير الأشغال العامة  .
وبإعلان هذه الدفعة يبلغ العدد الإجمالي الذي وافقت عليه لجنة توزيع المساكن الحكومية منذ عام 2008 إلى العام الحالي  5  آلاف و 228  قرارا لتمليك المساكن للمستفيدين المواطنين في مختلف إمارات الدولة .
 وأوضح  وليد حارب مدير  إدارة الإسكان بالانابة انه يجب  على المستفيد اتخاذ الخطوة الأولى والمتمثلة في استيفاء المستندات المطلوبة التي تشمل صورا من خلاصة القيد و جواز السفر  وبطاقة الهوية ومحضر الاستلام إضافة الى حصر إرث في حالة وفاة المستفيد وفاتورة كهرباء.
وقد خصص فريق تمليك المساكن الحكومية رقما مباشرا للرد على استفسارات المواطنين في مقر الوزارة في يدبي إضافة إلى الرقم المجاني .
 وستبدأ وزارة الأشغال العامة استقبال طلبات المواطنين يوم الاثنين القادم لإستلام قرارات التمليك الخاصة بهم في ادارة الاسكان بمقر  الوزارة في دبي والمشاركة في احتفالات الوزارة باليوم الوطني 41 للدولة.
وسيستلم المستفيدون من تمليك المساكن الحكومية رسائل نصية تفيد بصدور قرارات التمليك المعتمدة الخاصة بهم.

عن ابو محمد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *