الرئيسية / أخبار / أخبار الإمارات / “استعراضات الدراجات النارية المبهرة” في القرية العالمية بالامارات لأول مرة

“استعراضات الدراجات النارية المبهرة” في القرية العالمية بالامارات لأول مرة

 "استعراضات الدراجات النارية المبهرة" في القرية العالمية بالامارات لأول مرة

تقدم القرية العالمية، الوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه أحدث عروضها من فرنسا “استعراضات الدراجات النارية المبهرة”، والتي تقدم لأول مرة في دولة الإمارات العربية المتحدة حتى يوم 12 ابريل 2014.

ويقدم الإستعراضات الفرنسيان ألكس وأدريان ولديهما من الخبرة أكثر من 30 عاماً في مجال قيادة الدرجات النارية المحترفة والقيادة الإستعراضية.

و يقدم العرض استعراضات ومناورات في حلبة صممت على مساحات ضيقة ومليئة بالعقبات، مما يزيد من مستويات الإبهار والإستعراضات التي يقدمها العرض.

زوار القرية العالمية على موعد حتى نهاية موسم القرية العالمية الحالي بمشاهدة أكثر العروض إبهاراً وتشويقاً، والتي يقدمها أبطال من فرنسا في مجال القيادة الإحترافية الإستعراضية للدرجات النارية، والذين يقدمون هذا العرض من خمسة سنوات.

و يتميز العرض بالحماسة الشديدة، وسينتظر زوار القرية العالمية من مشاهدي هذا العرض إنتهاء العرض بشغف كبير، حيث يقدم العارضان إستعراضات ومناورات متتالية منذ اللحظة الأولى لبداية العرض، في حلبة تم تصميمها خصيصاً للعرض، والتي تضم مجموعة من جذوع الأشجار والإطارات الضخمة ويقوم العارضان بالعبور عليهم والقفز بالدرجات النارية من مكان لآخر باستعراضات محترفة وحركات مبهرة.

تسعى القرية العالمية لتقديم كل ما هو جديد ومتميز على مدار الموسم لزوارها، إبتداءً من الخبرات التسويقية والشرائية من مختلف أنحاء العالم إلى العروض الحية المبهرة التي تتناسب مع كافة أفراد العائلة، إلى جانب تنوع وغنى تجربة المطاعم التي تقدم الأطباق والمأكولات الأصيلة من مجموعة من أشهر المطابخ العالمية.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية في اليمن بـ عاصفة الحزم

سبب تسمية العملية العسكرية السعودية بـ عاصفة الحزم

أوضح تقرير مصوّر بثته قناة “العربية”، أصل تسمية العملية العسكرية “عاصفة الحزم”، التي تقودها المملكة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *