الرئيسية / جرائم وحوادث / اختفاء فتاة في ليلة زفافها من أمام “الكوافير”

اختفاء فتاة في ليلة زفافها من أمام “الكوافير”

تجمهر عدد من أهالي فتاة مسيحية بأسيوط أمام كوافير، كانت توجد به استعداداً لزفافها ، إلا أن الأهالى فوجئوا باختفاء الفتاة، بعد أن خرجت لشراء مناديل ورقية.

وكان اللواء محمد إبراهيم، مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط، قد تلقى بلاغاً من المواطن “ح. ك . ث” والمقيم بقرية عرب القداديح مركز أبنوب، يفيد باختفاء نجلته “د . ح ” من أمام كوافير محمد عبده بشارع الجمهورية خلف مسجد خشبه، أثناء شرائها مناديل من محل البقاله المجاور للكوافير.

وقال والد الفتاة، إنه كان فى المنزل لتجهيز مراسم الاحتفال بنجلته الليلة، إلا أنه فوجئ بتليفون من شقيقته والتي كانت مع نجلته، وأكدت له أنها اختفت من أمام الكوافير بعدما خرجت لشراء مناديل.

واستبعد عمها بأن تكون الفتاة قد هربت، حيث إنها كانت تربطها قصة حب مع خطيبها على مدار سنتين، ولا توجد خلافات بينهما، وأنها كانت سعيدة جداً أن اليوم دخلتها، مضيفاً أن أختها أيضا مخطوبة لأخيه، ومن المقرر أن يتم زفافهما الليلة، وعند ذهابهما إلى الكوافير وكان معها أصدقائها وعمتها وقامت العروسة بالخروج من الكوافير لشراء مناديل من البقال المجاور إلى أنها لم تعد، وبخروج أصحابها للبحث عنها لم يجدوها، مشيراً أنه لا يوجد خلاف مع أحد.

وهدد أهالي الفتاة بالاعتصام أمام مديريه الأمن لحين رجوع الفتاة، مشيرين إلى أن الفتاة تم خطفها.

عن ابو محمد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *