الرئيسية / جرائم وحوادث / اختطاف ممثلة هندية وقطع رأسها على يد زملائها

اختطاف ممثلة هندية وقطع رأسها على يد زملائها

اختطاف ممثلة هندية وقطع رأسها على يد زملائها

اختطف اثنان من الممثلين الهنود، الممثلة الهندية الشهيرة ميناكشي ثابار التي ظهرت في فيلم الرعب الهندي “404” ثم قتلاها في المكان الذي صورت فيه آخر أفلامها. ونقلت وكالة “أنباء الشرق الأوسط” عن صحيفة “الديلي تلجراف” البريطانية، أن الممثلين الهنديين أمت جيسوال وبريتي سورين اختطفا ثابار بعد أن سمعاها تتحدث عن ثروة عائلتها والعقارات التي تمتلكها أسرتها في ديهرا دون، من أجل ابتزاز العائلة.

وقال أحد رجال الشرطة الهندية: إن المختطفين دعيا ثابار إلى رحلة لمدينة “جوراخبور” بالقرب من الحدود الهندية-النيبالية، وهناك احتجزاها كرهينة ثم طالبا والديها بدفع مبلغ نظير إطلاق سراحها، كما هددا والدتها بأنهما سيرغمان ابنتها على المشاركة في أفلام غير أخلاقية في حال عدم دفع المبلغ.

وسحبت والدة ثابار 60 ألف روبية من حساب ابنتها البنكي لدفع المبلغ المطلوب، ولكن الخاطفين خنقا الممثلة في أحد الفنادق ثم فصلا رأسها عن جسدها وألقياها داخل حقيبة في إحدى الحافلات ودفنا الجثة وسافرا إلى مومباي.

وعثرت الشرطة على جسد ثابار في خزان للمياه، ثم تمكنت من تحديد مكان أمت جيسوال وبريتي سورين عن طريق رقمي هاتفيهما الخلويين اللذين كانا مسجلين على شريحة هاتف ثابار واعترفا بعد القبض عليهما بتفاصيل الجريمة.

عن ابو محمد

شاهد أيضاً

وجبة افطار الصائم في رمضان - دبي و عجمان

مطعم لتجهيز وجبات افطار صائم في رمضان ب10 دراهم

          مطعم لتجهيز وجبات افطار صائم في رمضان ب10 دراهم مكونات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *