الرئيسية / أخبار / أخبار دبي / احتفالات العيد تنطلق اليوم في دبي

احتفالات العيد تنطلق اليوم في دبي

تنطلق اليوم احتفالات حدث "العيد في دبي عيد الأضحى 2013"، الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة

تنطلق اليوم احتفالات حدث “العيد في دبي عيد الأضحى 2013″، الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، إحدى مؤسسات دائرة السياحة والتسويق التجاري خلال الفترة ما بين 10-19 أكتوبر الجاري، والذي يتضمن العديد من الفعاليات والأنشطة المختلفة التي تتنوع بين عروض التسوق والجوائز والفعاليات الرئيسية والحفلات الغنائية وفعاليات مراكز التسوق، بما يرقى لتطلعات وأذواق زوار دبي.

وتستمر الاحتفالات لمدة عشرة أيام ناثرة الأجواء الاحتفالية ومجسدة قيم العيد الحقيقية، وتستلهم العادات والتقاليد الإماراتية الأصيلة التي تحرص دبي على تسليط الضوء عليها أمام كافة الزوار والمقيمين، بحيث تعبر عن روح التآخي والسلام والاحترام المتبادل الذي ترسخه إمارة دبي بين أكثر من 200 جنسية وعشرات الثقافات التي تعيش على أرضها، والتي لدى كل منها أسلوبها الخاص في الاحتفال، ولكنها ستجتمع كلها على أرض دبي للاحتفال بعيد الأضحى المبارك تحت شعار واحد هو “عيد الأضحى.. احتفال يجمعنا”.

وسوف تنطلق العديد من الفعاليات منذ اليوم الخميس 10 أكتوبر وحتى 19 أكتوبر 2013 ضمن احتفالات حدث “العيد في دبي عيد الأضحى” على الكثير من الفعاليات المميزة والممتعة نذكر من بينها:

تنظم دبي حفلاً غنائياً ساهراً لكل من محمد عساف وفرح يوسف وزياد خوري بصحبة الفنان اللبناني فارس كرم يوم 10 أكتوبر في فندق البستان روتانا.

ستنطلق يومياً من منطقة أم سقيم2 جميرا تمام الساعة 9 مساء، وذلك خلال أيام العيد لترسم في السماء لوحات فنية رائعة مزركشة بأجمل الألوان وأبهاها، وهي برعاية مجموعة الزرعوني.

يستضيف الشاطئ المفتوح في منطقة أم سقيم (2) في دبي مجموعة من الألعاب الشاطئية المخصصة للعائلات، والتي تؤمن لها قضاء أوقات ممتعة ومسلية بصحبة الأهل والأصدقاء. وتستمر هذه الفعالية من 10 – 19 أكتوبر.

حيث ستقدم مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة الكثير من الأنشطة والفعاليات التي تعزز الأجواء الاحتفالية، وتجعل من قضاء إجازة العيد في دبي تجربة مميزة. وتعد فعالية “الألعاب الشاطئية للعائلات” من الفعاليات الموجهة للعائلة، حيث ستضم منطقة للألعاب المطاطية مخصصة للأطفال، ودراجات شاطئية ومائية، وورش عمل للأطفال، وأنشطة رياضية، بالإضافة إلى فقرات ترفيهية تقدمها فرق استعراضية تنشر البسمة والفرحة بين رواد الشاطئ، وبعض من الأكشاك للمأكولات والوجبات السريعة. وتبدأ كافة هذه الفعاليات يومياً من العاشرة صباحاً ولغاية التاسعة مساءً.

اليساندرو سافينا هو مغن أوبرالي إيطالي ساهم في خلق نوع جديد من موسيقى أوبرا البوب وسيلتقي بجمهوره في دبي يوم 10 أكتوبر في قاعة أرينا مدينة الجميرا لتقديم حفل مميز. يذكر أن اليساندرو قدم عرضاً ناجحاً أمام ملكة إنجلترا كما شارك في الفيلم الموسيقي مولان روج، بالإضافة إلى غنائه مع الفنانة سارة برايتمان المتعددة المواهب.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالصور ملعب تنس تحت الماء في دبي

  قام المهندس المعماريّ البولنديّ “ كرزيستوف كوتالا ” بتصميم ملعب للتنس تحت الماء قبالة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *