الرئيسية / أخبار / أخبار الإمارات / احتراق 3 مركبات في الشارقة دون خسائر في الأرواح

احتراق 3 مركبات في الشارقة دون خسائر في الأرواح

احتراق 3 مركبات في الشارقة دون خسائر في الأرواحتمكنت فرق الإدارة العامة للدفاع المدني بالشارقة أول من أمس من السيطرة على حريق شب في ثلاث سيارات في آن واحد في منطقة القراين بالشارقة في الموقف الرئيسي لجمعية الشارقة التعاونية، دون حدوث أية خسائر في الأرواح.

وعن تفاصيل الحادث، قال مدير إدارة المراكز في الإدارة العامة للدفاع المدني بالشارقة العقيد خالد الشامسي لـ”البيان”: تلقت غرفة العمليات في الإدارة في الساعة الخامسة وخمس وثلاثين دقيقة مساء أول من أمس بلاغاً يفيد بنشوب حريق في ثلاث مركبات في الموقف الرئيسي لجمعية الشارقة التعاونية، فتحركت على الفور وتحديدا في غضون سبع دقائق فرق من الدفاع المدني من مركزي مويلح وسمنان القريبين من موقع الحدث.

وأضاف العقيد الشامسي: منذ وصول الفرق تعاملت فورا مع المركبات المحترقة بكل حزم وقوة، ونجحت في عدم انتشار النيران إلى المركبات الأخرى، حيث ان الموقف كان مكتظا بالسيارات، مما أدى إلى عدم حدوث خسائر بشرية لأن المركبات كانت فارغة من الركاب.

وأوضح العقيد خالد الشامسي ان الإدارة دأبت في الآونة الأخيرة عند التعامل مع أي حادث حريق على الاستعانة بفرق من مركزين مهما كان قوة الحدث حتى يتم التعامل مع الحادث بطريقة سريعة وعدم وقوع أية خسائر بشرية، مشيرا إلى انه تم الانتهاء من عملية إطفاء المركبات الثلاث في غضون دقيقتين من وصول فرق الإطفاء إلى موقع الحادث.

كما شاركت في عملية الإطفاء فرق من الأنجاد والدوريات التابعة للقيادة العامة لشرطة الشارقة، والتي قامت بإغلاق كافة الطرق المؤدية إلى موقع الحادث، حتى تتيح الفرصة لمركبات فرق الإطفاء الدخول إلى منطقة الحادث دون عقبات، كما منعت دخول الأفراد إلى موقع الحادث حرصا على سلامتهم.

عن فريق التحرير

شاهد أيضاً

بالفيديو:- سلطان القاسمي يطلق مهرجان أضواء الشارقة

بالفيديو:- سلطان القاسمي يطلق مهرجان أضواء الشارقة

أطلق الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، فعاليات مهرجان أضواء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *