الرئيسية / أخبار / أخبار الإمارات / اتهام عامل بقتل امرأة بعد خلاف علـى أجرة الرذيلة

اتهام عامل بقتل امرأة بعد خلاف علـى أجرة الرذيلة

نظرت محكمة جنايات دبي المنعقدة صباح أمس برئاسة القاضي محمد جمال كامل وعضوية القاضيين عمر عبد العزيز كرمستجي وعلاء الدين فؤاد قضية عامل بنغالي يبلغ 27 عاما، اتهمته نيابة دبي بقتل “س” تعمل في الدعارة، عمدا بعد خلافه معها عن المبلغ الذي سيدفعه لها جراء ممارسة الرذيلة معها.

وجاء في أوراق الدعوى أن المتهم علم أن المغدورة تعمل في مجال الدعارة فعرض عليها ممارسة الرذيلة مقابل مبلغ مالي، وبعد قضاء وطره وقع خلاف مالي بينهما، فانقضّ عليها وشلّ حركتها، وتناول شيلتها ولفها بشكل مجدول حول رقبتها مرتين وشدها بقوة باتجاهين متعاكسين قاصدا إزهاق روحها، فيما كانت المجني عليها تقاومه، غير أن المتهم لم يتركها حتى خارت قواها وأصبحت جثــة هامـدة.

وقال “م.ا.ع”، يبلغ 57 عاما خبير طبيب شرعي، أنه انتقل إلى مسرح الجريمة حال ورود البلاغ، حيث شاهد جثة متحللة ومتعفنة وتبين له أن الجثة لأنثى، وأثبت الفحص المعملي أنها لم تكن متعاطية للمواد المسكرة، أو متناولة لمواد سامة وقت وفاتها، ورجح وفاتها خنقا باستخدام الشيلة الملفوفة على عنقها وهي مجدولة باستخدام الضغط القوي بالإضافة لاحتواء الربط لشعر المجني عليها.

أسباب

وأضاف إن من أسباب حدوث الوفاة الخنق إما بسد المسالك الهوائية أو الضغط على الأوعية الدموية بما يمنع وصول الدماء للمخ، وتعذر عليه أخذ بصمات يدي المغدورة بسبب تحللهما كاملا.

تحقيق

من جانبه قال “ج.ا.ش” يبلغ 24 عاما رقيب، أنه وبعد ورود البلاغ محل الدعوى تم تشكيل فريق عمل في قسم الجرائم حيث تم إلقاء القبض على المتهم بعد الاشتباه به، وبعد سؤاله عن الجريمة أنكر صلته بها بداية، ولكنه وبسبب تضارب أقواله وعدم تناسقها أقرّ أنه يعرف المجني عليها، ويعرف اسمها “سلمى” وأنها تلقب بـ”لكي” وأنها تعمل في مجال الدعارة.

وأقر دون أي ضغط أنه اتفق معها على ممارسة الرذيلة مقابل مبلغ مالي، وأنه رافقها إلى منزل مهجور في منطقة المنخول خلف جمعية الاتحاد، ومارس الرذيلة معها في إحدى غرف ذلك المنزل المهجور، وأن المغدورة طلبت منه 100 درهم أجرا لقاء ذلك العمل، غير أنه أصرّ على دفع 50 درهما فقط.

فما كان من المغدورة إلا أن غضبت وأخبرته إن لم يدفع المبلغ المطلوب ستقوم بإرسال أشخاص لإجباره على دفع المبلغ والاعتداء عليه، وأنه حدث بينهما تجاذب وشجار فقام بلف الشيلة التي تلبسها المجني عليها حول عنقها لقتلها، وبعد ارتكاب جريمته غادر المكان تاركا أغراضها الشخصية.

عن ابو محمد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *