الرئيسية / جرائم وحوادث / اتهام صيدلاني بحيازة 28 غراماً حشيش وسيجارة تحتوي 1.14 غرام

اتهام صيدلاني بحيازة 28 غراماً حشيش وسيجارة تحتوي 1.14 غرام

633690159نظرت محكمة جنايات دبي المنعقدة صباح أمس قضية صيدلاني وموظف حيث اتهمت نيابة دبي الموظف بحيازة 0.67 جرام لمادة الحشيش، و1.04 جرام لمادة الحشيش داخل سيجارة، في غير الأحوال المرخص بها قانونا، فيما اتهمت الصيدلاني بتسهيل تعاطي مؤثر عقلي للمتهم الأول بأن زوده بمادة الحشيش لتعاطيها بدون مقابل.

واتهمت النيابة الصيدلاني بحيازة 28 جراما وسيجارة تحتوي 1.14 جرام لمادة الحشيش في غير الأحوال المرخص بها قانونا، وتهمة تعاطي مؤثر عقلي وهو مركب “حمض التيتراهيروكنابينول” المادة الفعالة في الحشيش.

كما نظرت محكمة جنايات دبي المنعقدة صباح أمس قضية عاطل عن العمل عربي الجنسية يبلغ 29 عاما، نزيل السجن المركزي، اتهمته نيابة دبي بهتك عرض سجين آخر داخل غرفته بالسجن المركزي بدبي، بأن أسقاه مواد مخدرة وضعها له في فنجان القهوة، أدت إلى نومه ودخوله في سبات عميق، ما أفقده القدرة على المقاومة والتركيز، واستغل حالته تلك وهتك عرضه.

وفي قضية أخرى نظرت الجنايات اتهام النيابة العامة لمحاسب آسيوي يبلغ 33 عاما بهتك عرض فتاة تبحث عن عمل بعد أن التقى بها بمكتبه حيث تحسس ظهرها ويدها مدعيا أنه يعلمها طريقة تعامل بعض الناس معها في حال تم تعيينها في شركته.

وجاء على لسان المجني عليها أن المتهم وبعد الحديث معها عن العمل والمهام قال لها إنه قد تصادف أحيانا تصرفات من بعض العملاء عليها إجادة التعامل معها وعدم التحسس منها كونه تصرفات طبيعية غير مقصود منها التحرش، كتحسس الظهر أو لمس اليد وإطالة مدة المصافحة وتحسسها وغير ذلك، مشيرة أن المتهم تحسس ظهرها ويدها مدعيا أنه يريد تعليمها عن كيفية تلك الأفعال.

كما نظرت محكمة جنايات دبي المنعقدة صباح أمس قضية اتهمت النيابة العامة فيها طالبا عربيا يبلغ 24عاما بإحراز لمواد مخدرة عبارة عن أكياس شفافة وأكياس قصديرية تحتوي مادة عشبية تزن 57 كيلو جراما من القُنبيات، المستخدمة في صناعة المخدرات.

ووجهت النيابة العامة للطالب تهمة تعاطي مواد مخدرة “نفثويل اندول” في غير الأحوال المرخص بها قانونا، وتهمة التعدي بالضرب على الموظفين القائمين بتنفيذ قانون مكافحة المخدرات أثناء القاء القبض عليه بتهمة حيازة مواد مخدرة بقصد التعاطي.

وقال ملازم ثاني يعمل في شرطة دبي ويبلغ 25 عاما أنه وردته معلومات من مصدر يعمل لدى الشرطة أن المتهم يحوز مواد مخدرة فتم عمل كمين له وخلال إلقاء القبض عليه قاوم مقاومة شديدة ما أدى لإصابته بسحجات بيديه وكتبه من قبل المتهم، وتمت بعد ذلك السيطرة على المتهم وبعد تفتيشه عثر في يده على كيس يحتوي عدد من المغلفات التي تحتوي المادة العشبية ” القنبيات”.

 

عن ابو محمد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *